المحتوى الرئيسى

هداف دوري أبطال أوروبا.. هل يُحرم رونالدو من تكرار رقمه القياسي؟

12/08 19:17

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزي آخر مبارياته في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء، حيث يستضيف يونج بويز السويسري.

وضمن مان يونايتد تأهله إلى دور الـ16 كمتصدر للمجموعة السادسة بوصوله للنقطة 10، بينما تأكد توديع يونج بويز للبطولة في ظل احتلاله المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

المباراة هي الأولى للمدرب الألماني رالف رانجنيك مع مان يونايتد في دوري الأبطال، وذلك بعدما قاد الفريق لأول مرة يوم الأحد الماضي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المتوقع إراحة رانجنيك أغلب العناصر الأساسية، لعدم تأثير نتيجة المباراة على مشوار الفريق، وذلك لمنحهم قسطا من الراحة قبل المباريات المقبلة في المسابقات المحلية.

وبذلك، فإنه من المتوقع عدم ظهور الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في التشكيلة الأساسية للشياطين الحمر، فضلا عن إمكانية استبعاده تماما من القائمة.

وحال تأكد ذلك، فإن رونالدو سيُحرم من تكرار إنجازه السابق بالتسجيل في كافة مباريات دور المجموعات، والذي حققه بقميص ريال مدريد الإسباني قبل نحو 4 سنوات.

وهز صاحب الـ36 عاما شباك كافة فرق المجموعة هذا الموسم، بداية من يونج بويز وثم أتالانتا الإيطالي وفياريال الإسباني، إذ سجل حتى الآن 6 أهداف.

كما لن يتمكن "الدون" من تقليص الفجوة مع اللاعبين الذين يتفوقون عليه في سباق هداف دوري الأبطال هذا الموسم، حيث يتأخر بفارق 4 أهداف عن الفرنسي سيباستيان هيلير، مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، الذي يتصدر القائمة.

ويتقدم على رونالدو أيضا الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي (9) ومحمد صلاح (7) وكريستوفر نكونكو (7) أهداف، ليأتي الهداف التاريخي للبطولة في المركز الخامس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل