المحتوى الرئيسى

إلهام شاهين عن منتقدي إطلالات مهرجان البحر الأحمر: عالم تافهة | أهل مصر

12/08 17:19

كتب : إسماعيل فارس

علقت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين على الانتقادات التي شنها البعض ضد الفنانات المصريات اللاتي حضرن مهرجان البحر الأحمر، المقام في المملكة العربية السعودية، بسبب إطلالتهن في المهرجان، التي وصفوها بـ المحتشمة عكس ما يظهرن به في مهرجانات مصر، وذلك على حد وصف المنتقدين.

إطلالة الفنانة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لـ "أهل مصر": "الحقيقة أنا شايفة إن العالم بقت فاضية وتافهة زيادة عن اللزوم.. يعني الفنانات لو لبسوا مفتوح ينتقدوهم ولو لبسوا مقفول برضه ينتقدوهم.. وملابسنا في مهرجان البحر الأحمر شبه اللي لبسناها في مهرجان القاهرة عادي جدا.. مفيش فرق بين الاتنين يعني الناس بقت فاضية زيادة عن اللزوم، وإن احنا نرد على التفاهات دي مين دول أرد على مين مين هما أصلاً".

وتابعت إلهام شاهين حديثها قائلة:"جميع إطلالاتي في مهرجان القاهرة والبحر الأحمر زي ما هي، أنا مش شايفة أي فرق في الشكل خالص، لبسي هو هو".

إلهام شاهين

إلهام شاهين: جوائز مهرجان القاهرة مستحقة.. وفرحت لمحمد ممدوح وظافر العابدين (خاص)

امينة خليل

أمينة خليل: مناخيري الكبيرة عملتلي عقدة نفسية

سكيلير هيكس

العثور على جثة متسابقة America’s Got Talent في منزل صديقها.. تعرف على التفاصيل

إطلالة الفنانة إلهام شاهين في مهرجان القاهرة يشار إلى أن حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، أقيم يوم الأثنين الماضي، ويعتبر أول مهرجان سينمائي تدعمه حكومة المملكة العربية السعودية، الساعية لإطلاق صناعة ترفيهية جديدة في خضم حملة الانفتاح الأخيرة، وحضر المهرجان كل من الفنانة إلهام شاهين، نادية الجندي، بشرى، ماجد المصري وزوجته، نيللي كريم وزوجها، المخرجة إيناس الدغيدي، عمر السعيد، يسرا، ليلى علوي، محمد هنيدي، هالة صدقى، هند صبري، ورشا مهدي، وإنجي المقدم، والمنتج ومحمد حفظي، تارا عماد، وغيرهم، وحضر مهرجان البحر الأحمر السينمائي من الممثلين العالميين كل من، من هيلاري سوانك وكليف أوين وكاترين دينوف و أنتوني ماكي ونيلز فيسر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل