المحتوى الرئيسى

فلاح ألماني يقتل زوجته وأطفاله.. ويبرر دوافعه في خطاب انتحاره | المصري اليوم

12/08 16:08

قتل فلاح ألماني زوجته وأطفاله بسبب شهادة لقاح ضد كورونا مزيفة، حيث برر دوافعه لجريمة القتل في جواب الانتحار الذي تركه قبل أن يلفظ أنفاسه.

بث مباشر .. منع دخول المصالح الحكومية إلا بشهادة لقاح كورونا

يأتي بعد عقوق الوالدين.. «الإفتاء»: تزوير شهادة «لقاح كورونا» من الكبائر

«الإفتاء»: تزوير شهادات «لقاح كورونا» حرام وصاحبها كذاب.. والطبيب المزوِّر خائن للأمانة

كورونا يواصل الانتشار ..ارتفاع الإصابات في ألمانيا.. و«زيادة قياسية» في كوريا الجنوبية

ويبحث الطب الشرعي في ألمانيا، حسب وسائل إعلام ألمانية، عن دليل خارج منزل الأسرة، وذلك بعدما عثرت الشرطة الألمانية على رجل وامرأة وثلاثة أطفال وفي جسدهم آثار طلقات نارية أو طعنات حتى الموت.

وأشارت التقارير إلى أن الجريمة المروعة أثارت قرية سيتسيج التي يبلغ عدد سكانها 3 آلاف نسمة، والواقعة جنوب العاصمة الألمانية برلين، حيث عثر على خمس جثث في المبني السكني.

وأقدم الأب على قتل زوجته وأطفاله الثلاثة وأعمارهم أربع وثماني وعشر سنوات، بينما ترك جواب انتحار في المنزل، والذي عبر فيه عن خوفه من الاعتقال، كما كان يخشى من أن ينتزع أطفاله منه هو وزوجته، حيث قام الأب البالغ من العمر 40 عاما بتزوير شهادة لقاح لصالح زوجته، ولكن صاحب العمل اكتشف التزوير، ومن ثم شعر الأبوان بالخوف من الاعتقال وفقدان الأطفال، حسبما أكد أحد عضو النيابة البارز جيرنوت باتليون .

وفي سياق آخر يتعلق بإصابات كورونا، سجلت ألمانيا أعلى عدد وفيات جراء الإصابة بفيروس كورونا خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية فبراير الماضي.

وأعلن معهد «روبرت كوخ» لمكافحة الأمراض اليوم الأربعاء عن 527 حالة وفاة جراء كورونا في غضون يوم واحد.

وكانت ألمانيا قد سجلت أعلى حصيلة وفيات يومية جراء الفيروس حتى الآن في 14 يناير الماضي بواقع 1244 حالة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل