المحتوى الرئيسى

مجلس المصري يستغني عن 38 موظفاً بسب مطالبتهم بمرتباتهم المتأخرة

12/08 15:35

الإدارة تتعهد بتدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية

تعهد مجلس ادارة النادي المصري بتدعيم صفوف فريق الكرة خلال الفترة القادمة في الانتقالات الشتوية.

وأكد محمد الخولي نائب رئيس النادي ان لجنة التعاقدات ستجتمع خلال الايام القادمة مع الجهاز الفني بقيادة معين الشعباني للتعرف علي احتياجاته من مراكز ولاعبين للبدء في فتح قنوات اتصال مع العناصر المطلوبة وأنديتها. للتعاقد معهم وتوفير احتياجات المدير الفني التونسي الذي ظهر بمستوي متميز خلال الفترة التي قاد خلالها الفريق رغم الظروف التي واجهته.

مشيدا بقدرتة علي قيادة المصري في البطولة الافريقية رغم نقص الصفوف ونجاحة في التأهل لدور المجموعات. وهو ما يمثل نقلة للفريق الذي سيحق له قيد لاعبين جدد. سيكونون اضافة كبيرة للفريق خلال المنافسات القادمة.

لافتا ان اللاعبين المنضمين بداية الموسم اثبتوا جدارتهم علي المستوي المحلي. وقدموا مستوي متميزاً. وما زال لديهم المزيد سيظهر مع المباريات والاحتكاكات القادمة. ووجودهم علي المستوي الافريقي اضافة هامة خاصة مع الخبرات التي يملكها معظمهم مثل عمرو مرعي واحمد الشيخ والياس الجلاصي واحمد حمودي واحمد علاء. وذلك مع اللاعبين المستمرؤن من الموسم السابق. معربا عن تفاؤله من قدرة الجهاز الفني علي عمل توليفة بين جميع العناصر قادرة علي المنافسة علي البطولات.

وعلي الجانب الفني. ينتظم الفريق اليوم في معسكر مغلق ببرج العرب بالاسكندرية تحت قيادة جهازة الفني المكون من عبد الحليم علي مدير الكرة ومعين الشعباني المدير الفني ومجدي تراوي المدرب العام وسيف داوود المدرب  والسعيد ابراهيم  المدرب المساعد. وحسن نصر مدرب حراس المرمي وصفي الدين عزوز مخطط الأحمال. والدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق وعمر عبد الله درويش محلل الاداء. وذلك بعد العودة من الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد انتهاء مباراته في بطولة الكونفدرالية الافريقية مع ريفرز يونايتد بطل نيجيريا التي انتهت بفوز ابناء بورسعيد بهدف وتأهلهم لدور الـ16. وذلك لبدأ التدريبات استعدادا لمباراتة القادمة مع مصر للمقاصة ضمن مؤجلات الاسبوع الخامس للدوري

المقرر اقامتها في الخامسة والنصف مساء الاثنين القادم علي ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية.

ومن الناحية الادارية. سادت حالة من الحزن بين عدد من الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية. بعد استغناء النادي عن 38 من العاملين والموظفين. وذلك بعد مطالبتهم بصرف رواتبهم المتأخرة لمدة خمسة أشهر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل