المحتوى الرئيسى

مواء القطط ينقذ «سكان نائمين» من النيران بشمال ألمانيا

12/08 15:18

انقذ مواء عدد من القطط، سكانا نائمين، من حريق نشب في منزل صغير بحديقة في ميناء بريمرهافن شمالي ألمانيا في منتصف الليل.

وقال متحدث باسم فرق الإطفاء، إن القطط أصدرت مواء بصوت عالٍ لدرجة أن الأشخاص الثلاثة الذين كانوا نائمين في المنزل استيقظوا.

وتمكنت جميع الحيوانات والبشر من الفرار إلى الخارج سالمين قبل أن تسد النيران منطقة الخروج وبحسب رجال الإطفاء، فقد اندلع الحريق في مدخل المبنى وامتد من هناك إلى السطح، ولم يعرف بعد سبب اندلاع الحريق.

لغز اختفاء «العرسان».. أغرب حوادث الزواج في التاريخ

وفى واقعة اخري تفاصيل مرعبة تحملها واحدة من أغرب حوادث التاريخ فى العالم حيث عثر على حوالي مئة قطة نافقة وبقايا سناجب، في منزل رجل ثمانيني في جنوب فرنسا، فيما وجد ما يقرب من 20 قطاً آخر على قيد الحياة لكن في وضع مؤسف.

وقالت جمعية متخصصة، إنه تم العثور على بقايا السناجب، وأكثريتها كانت موضوعة في علب بلاستيكية أو خشبية مغلقة، بعد إدخال هذا المتقاعد البالغ 81 عاماً إلى المستشفى في مدينة نيس الساحلية الفرنسية.

ودعيت جمعيات عدة للرفق بالحيوان للتدخل من جانب قريبة لهذا الرجل اكتشفت هذه القطط النافقة وفي المحصلة، عثر على بقايا سناجب وحوالي مئة قط داخل المنزل وفي محيطه، فضلاً عن بقايا سناجب  وفك كلب.

وأوضح فيليب ديجاك رئيس "لا تريبو دو فورمييه"، وهي إحدى الجمعيات التي تدخلت في الحادثة، أن أكثرالقطط كانت قد نفقت عند وضعها في هذه العلب نظراً إلى وضعيتها، لكن نعتقد أن اثنين منها على الأقل أودعت العلبة وهي على قيد الحياة.

وتم إنقاذ أكثر من عشرين قط كانت لا تزال على قيد الحياة لكنها في وضع مؤسف، وأودعت لدى أطباء بيطريين أو متطوعين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل