المحتوى الرئيسى

تأجيل حفل تامر حسني

12/08 18:52

اعتذرت أوبرا مصر لكل جمهور النجم تامر حسني، الذي تسابق على حجز تذاكر الحفل منذ الإعلان عنه، وقررت تأجيل الحفل الذي كان مقررا له مساء اليوم الأربعاء 8 ديسمبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، والعاصفة الترابية، على ان يتم تحديد موعد جديد لإحياء الحفل، وكان من المفترض أن يحيى الحفل الفنى الكبير النجم تامر حسنى بباقة متنوعة ومختلفة من أشهر أغانيه، وويهدي فيه جمهوره مفاجآت ضخمة.

وقالت في بيان لها :«حرصاً منا على سلامة الطلاب والجمهور الكبير الذي بادر بحجز الحفلة، وكل الضيوف الكرام تم التواصل مع الفنان تامر حسني وتم على الفور تأجيل الحفل ليوم الأحد المقبل 12 ديسمبر».

ويأتي الحفل ضمن مجموعة حفلات دورية تنظمها الجامعة على مسرحها تحمل اسم «أضواء المدينة» بحيث يتم تقديمها من خلال برنامج فنى متكامل يقوم باحيائه مجموعة من كبار نجوم الغناء في مصر والعالم العربى «السوبر ستار»، وذلك إيمانا بدور الفن في المجتمع وتأثير الأغنية بأنواعها المختلفة في تشكيل الوجدان بما ينعكس بشكل ايجابى على الإنسان والفرد.

شويأتى القرار الصعب بعدم إقامة الحفل في موعده وتأجيله ليوم الأحد، حرصا من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على السلامة العامة للطلاب ولجمهور الكبير، حتى تتحسن الأحوال الجوية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل