المحتوى الرئيسى

أزياء الكريسماس تتحدى التقليدية وتعلن الإختلاق

12/08 13:00

أقترب موسم الأحتفال بالكريسماس وبدأت الفتيات في الاستعداد له من خلال إختيار إطلالاتهن التي سيظهرون بها في هذا اليوم, فلديك الكثير من الأختيارات التي سوف نعرضها لكم سواء كنتي تفضلين فستان مزين بترتر أو فستان أسود قصير أو فرو, ظلت النقوش الي يومنا هذا باللونين الأحمر و الأخضر من العناصر الأساسية الاحتفالية,ومن الممكن أن نمزج بين طبعة الترتان والمخمل ليعطينا مزيج كلاكسيكي من ملابس الحفلة.

فستان الترتر وبدلة من الترتر الذي نال إعجاب الكثير من الفتيات العام الماضي, ويتميز بكونه مصنوع من قماش الترتر الفضي اللامع المناسب للاحتفالات, وإذا شعرت أن هذا اللوك مبالغ فيه فانتقل بمجموعة ذات لون أغمق, أو خففيها بأستخدام الأكسسوارات والمكملات ذات اللوان محايدة, مثل الأسود أو الأبيض.

الألوان المعدنية التي تضيف أناقة وبراقه لإطلالتك, ففستان فضي أو ذهبي سيكون مناسب لحفلة رأس السنة, وأضيفي لمسة شخصية من الأكسوارات مما يساعدك على التألق خلال الحفلة.

قدمت ماركة "coast" فستان مصنوع بالكامل من الترتر ولكن بتصميم مختلف, ذات الأكتاف المنفوخة التي تعد الأكثر أناقة, ومن الممكن أختيارة باللون الأرجواني ليتناسب مع حفلة الكريسماس.

ومن الممكن أختيار كارديجان ذو الأزرار بوضع لمسه مثل البنطلون الجينز والقمصان, ويكون أكثر ملائمة مع حفلة الكريسماس إذا تم أختياره بالوان ذاهية.

التصميم الwrap أو الملفوف بأكمام متضخمة يسيطر على موضة هذا العام, لذا يمكن أختيار هذا القطعة لأرتدائها بحفل الكريسماس.

من الممكن أيضاُ أختيار الطله التقليدية حيث الفستان الميدي متوسط الطول أو التنورة المنسقة, وهو حل سريع لكل فتاه, ويتناسب مع أي حذاء, سواء طويل أو حذاء رياضي, وأيضا مناسب مع الكعب.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل