المحتوى الرئيسى

فستان ليلى علوي يضعها فى موقف محرج بالسعودية – نجوم نت

12/08 17:00

تعرضت الفنانة المصرية ليلى علوي لموقف محرج على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، وكادت الفنانة ليلى علوي أن تسقط على السجادة الحمراء، بسبب فستانها.

التقطت هذا المشهد كاميرا الإعلامية بوسي شلبي، والتي كانت توثق أولى لحظات المهرجان على الرد كاربت، فظهرت معها في الخلفية الفنانة ليلى علوي وهي تتعثر بسبب ذيل فستانها الطويل.

فيديو.. موقف محرج للفنانة #ليلى_علوي على السجادة الحمراء بـ #السعوديةhttps://t.co/0W4bJ1k7c9#البيان_القارئ_دائما pic.twitter.com/TIWnzdS3tK

— صحيفة البيان (@AlBayanNews) December 7, 2021

محمد التركي أعلن تكريم كل من الفنانة ليلى علوي والمخرجة السعودية هيفاء المنصور والنجمة الفرنسية كاترين دينوف، كما تم عرض أفلام قصيرة تبرز أهم أعمال الثلاثي خلال رحلتهن مع عالم السينما، وقد عبرت الفنانة ليلى علوي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي خلال الكلمة التي ألقتها في حفل الافتتاح فقالت: “سعيدة لوجودي في مهرجان البحر الأحمر، أشكركم على تكريمي في الدورة الأولى للمهرجان وسعيدة لوجودي في مدينة جدة وفي المملكة العربية السعودية”.

وأضافت ليلى علوي: “لقد شهدنا التحول الكبير في المملكة والذي أصبح نقلة نوعية فكل يوم تبنى قاعات سينما حيث كان الجمهور السعودي منتظرا لهذه اللحظة العظيمة والاهتمام بالسينما وهناك قيادة محبة للفن والثقافة، ومن هنا أعلن دعمي للمهرجان والسينما السعودية وشبابها الواعد والذي سوف يصبح له دور في المستقبل”.

كما قدم محمد التركي المخرجة هيفاء المنصور من أجل أن تصعد لتكريمها حيث وصف هذه اللحظة بكونها الأهم لكون المخرجة هي فخر للسينما السعودية، ووصفت هيفاء المنصور لحظة تكريمها بالحلم.

انطلقت فعاليات الدورة الأولى لمهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم السعودية والعرب والعالم، وشهد حفل الافتتاح تكريم كل من الفنانة المصرية ليلى علوي، والنجمة الفرنسية الكبيرة  كاترين دينوف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل