المحتوى الرئيسى

عادل حسان ينتهي من تصوير مسلسل «المماليك»

12/08 12:26

انتهى الفنان عادل حسان، من تصوير دوره في مسلسل "المماليك" لرانيا يوسف وبيومى فؤاد، والذي من المقرر عرضه أول يناير القادم، على أحد القنوات التليفزيونية، حيث يجسد دور مقدم برامج، وضمت مشاهده كلا من الفنانة دولي شاهين والفنان محمد سليمان، وينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التي تدور أحداثها في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي.

يذكر أن، مسلسل "المماليك" يتناول 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي مشوق، وبطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، دوللي شاهين، نانسي صلاح، فيدرا، رامي وحيد، عمر حسن يوسف، حنان سليمان، عفاف رشاد، محمد سليمان،  تأليف هشام هلال وإخراج حازم فودة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ60 حلقة.

يذكر أن، الفنان عادل حسان هو مدير مسرح الطليعة التابع للبيت الفني للمسرح، وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراما، وقدم من إخراجه عدد من العروض المسرحية الناجحة، أبرزها "قواعد العشق الأربعون" والذى عرض على مسرح السلام لخمس سنوات وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

جدير بالذكر، أن مسرحية «أحدب نوتردام»، تعرض على مسرح الطليعة بقاعة زكي طليمات، والعرض عن رواية «أحدب نوتردام» لفيكتور هوجو، ترجمها وكتبها للمسرح الكاتب الراحل أسامة نور الدين، ومن إخراج ناصر عبد المنعم.

العرض بطولة يحيى محمود، رجوى حامد، مريم الجندى، محمد دياب، عمرو شريف، محمود طلعت، مى السباعى، جورج أشرف، هبة قناوى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل