المحتوى الرئيسى

«ساكسفون وحلقات راقصة وغزلان».. جديد «كريسماس 2022» بأسواق الإسكندرية (صور) | المصري اليوم

12/08 12:09

أشكال وحيل وتقاليع جديدة، يبتكرها تجار وبائعو هدايا رأس السنة والكريسماس كل عام، لجذب الزبائن ودفعهم للشراء، خاصة مع وجود الحالة المزاجية غير المستقرة للمصريين تزامنًا مع فيروس كورونا المستجد، والذي يتوحش للعام الثاني على التوالى، ما أصاب المواطنين بـ«سدة نفس»، عن الشراء أو حتى الاحتفال بأي مظاهر لرأس السنة وأعياد الكريسماس.

«كريسماس كورونا»: الكمامات بالألوان.. وبابا نويل بـ«الماسك»

كورونا يتحدى كريسماس 2021 في هوليوود : دون إيرادات قياسية أو مفاجئات لشباك التذاكر

«كريسماس كورونا 2021».. «رانيا» تحول منزلها إلى ورشة لتصنيع «بابا نويل وسِبح» (صور)

«بابا نويل ممسكًا بآلة السَاكسُفون»، و«بابا نويل وفي خصره عدد من الحلقات الراقصة» و«انتشار شخصيات بابا نويل ممتطين ظهور الغزلان».. هذه نماذج من التقاليع الجديدة لتجار الإسكندرية للاحتفال بأعياد الكريسماس واعياد راس السنة الميلادية لجذب الزبائن هذا العام.

«المصرى اليوم»، أجرت جولة ميدانية داخل أسواق الجملة بمنطقة المنشية، وسط الإسكندرية، لرصد احتفالات المحال التجارية بأعياد الكريسماس ورأس السنة، ومدى الإقبال على شراء هدايا بابا نويل، حيث شهدت المحال الخاصة ببيع الهدايا إقبال كبير من جانب المواطنين خاصة الشباب والفتيات، للاحتفال بكريسماس كورونا 2022.

وقال عدد من بائعو أشجار الكريسماس وأزياء بابا نويل في أسواق المنشية بالإسكندرية، إن الإقبال العام الجاري أفضل بكثير عن العام الماضى، رغم وجود نفس الظروف، مشيرين إلى أن الأسعار مرتفعة نتيجة ارتفاع سعر المواد الخام من الأقمشة المستخدمة والأنوار المعلقة في أشجار الكريسماس، فضلاً عن الوقت الذي يستغرقه الشخص في عمل شجرة الكريسماس.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل