المحتوى الرئيسى

هكذا تتجاوز أحزانها..طليقة مصطفى فهمي تكشف عن أول عمل فني لها في مصر - المصري لايت

12/08 10:45

كشفت الإعلامية فاتن موسى، طليقة الفنان مصطفى فهمي، عن أول تجاربها الفنية، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام». وأعلنت «موسى»، عن مشاركتها في المسلسل المصري «الحرير المخملي»، الذي يعد أول نشاط لها عقب أزمة طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعية الفترة الماضية.

وقد كشفت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، كواليس إعلان مصطفى فهمي الطلاق من «موسى» والوعود التي قدمها إليها طوال 4 سنوات فترة زواجهما.

وقالت «فوزي» خلال برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، إن «أول حاجه زواج فاتن موسى من الفنان مصطفى فهمي كان بسبب لقاء نجومي أثناء عملها كإعلامية في دبي، وهو أقر هذا الكلام مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج (صاحبة السعادة).. السيدة فاتن موسى مواليد الثمانينات يعني حقها الإنجاب والأستاذ مصطفى فهمي وعدها أن لها حق في الإنجاب لأن هو أول زواج ليها ولم تكن متزوجه سابقًا ولم يكن لها أولاد ومن حقها ألا يحرمها من الإنجاب».

وتابعت: «وفي بداية الزواج قال: ماقدرش أحرمها من الأمومة.. والمماطلة في طلب الإنجاب بدأ يزعجها لكن العلاقة طيبة وسفر وفوق الممتازة وكان مسافر يحضر خطوبة أختها يوم 21 أكتوبر (الماضي) وكانوا مسافرين يوم 18 أكتوبر إلى لبنان وليلتها كانوا سهرانين هي وأخوها والفنان، وفي الأخر قال لها: عندي تصوير وخايف أسافر لبنان بسبب الأحداث هناك.. ويوم الفرح بارك لأختها برسائل عبر واتساب ومكالمات».

واستكملت: «يوم 26 أكتوبر تسلمت مكالمة تليفونية من محاميته الأستاذة سناء حفظي أنه احتمال يكون في طلاق، ولم تعرف إلا من السوشيال ميديا عن الطلاق، أبسط حاجه يبعتلها وثيقة الطلاق.. ويوم 30 أكتوبر حاولت تتواصل معاه ليتقابلا ورفض الرد ومقابلتها فاستعانت بيّ كمحامية.. المفروض نعمل إيه؟ كان لازم ترجع بيتها وتفتح شقتها دخلت شقتها لم تجد إلا أدوات المطبخ لكن مصوغاتها والذهب وملابسها لم تجدها».

واستطرد تحكي: «يشاء الرحمن أنه لما يروح النيابة يقول أنا واخد حاجتها وموجودة في 18 شنطة -عبارة عن إيه الله أعلم- وضع الملابس واشيائها في شنط سوداء.. موكلتي عايزه حقوقها ليس إلا.. والفنان لما طلقها كان طلاق غيابي رجعي وأصبحت لا تزال هي زوجته وفي عدتها ولو كان عايز يعطيها حقوقها كان لازم يطلقها طلاق بينونة كبرى لتأخذ حقوقها».

واختتمت كلماتها: «دلوقتي لما تقول عايزه حقي هيقال ليها: لأ أنتِ طلاقك ليس نهائي بل طلاق رجعي وممكن يرجعك بورقة.. وأنا علمت بطلاقها الرجعي أثناء تحرير محضر.. وهي لها حقوقها لها مؤخر صداق نصف مليون جنيه ونفقة عدة ومتعة تأخدها، ومحامية مصطفى فهمي قالتلي استلم الـ18 شنطة وأمضي على ورقة باستلامي الشنط، وبذلك تكون الطليقة أخذت كل حقوقها».

وطالبت الفنان مصطفى فهمي في النهاية: «بطلب الفنان مصطفى فهمي يطلقها طلاقاً بائنًا لتأخذ حقوقها بالكامل من القانون».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل