المحتوى الرئيسى

كأس العرب 2021.. ماذا قال نجوم الكرة عن نتيجة مباراة مصر والجزائر؟

12/08 10:32

شهدت بطولة كأس العرب 2021 مباراة نارية من العيار الثقيل، بين منتخبي مصر والجزائر، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وكانت نتيجة مباراة مصر والجزائر هي التعادل بنتيجة 1-1، على ملعب الجنوب، ليتأهل "الفراعنة" في صدارة المجموعة بموجب اللعب النظيف، فيما حل منتخب الجزائر في المركز الثاني.

وسيضرب منتخب مصر موعدا مع الأردن، السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021، فيما سيكون المنتخب الجزائري على موعد مع مواجهة المغرب.

وبعد المباراة، تحدث نجوم الكرة المصرية السابقون والحاليون عن نتيجة مباراة مصر والجزائر، حيث اعتبروا أنها نتيجة إيجابية.

البداية كانت من محمد النني، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، حيث قدم التهنئة للشعب المصري على صدارة المجموعة، بعد انتهاء المباراة.

وكتب النني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ألف مبروك للشعب المصري صدارة المجموعة، وفي انتظار التتويج إن شاء الله".

من جهته، اعتبر طارق مصطفى، المدرب العام في الجهاز الفني السابق لـ"الفراعنة" أن نتيجة مباراة مصر والجزائر إيجابية أيضا.

وقال مصطفى في تصريحات تلفزيونية: "ألف مبروك للمنتخب واللاعبين الذين كانوا رجالاً، كانت هناك روح كبيرة بسبب الحضور الجماهيري".

وطالب طارق مصطفى الجهاز الفني لمنتخب المصر بالعودة للاعتماد على طارق حامد خلال الفترة المقبلة، لا سيما وأنه من اللاعبين الذين يتميزون بالثبات في مستواهم.

الأمر نفسه أكده فتحي مبروك، مدرب الأهلي المصري السابق، حيث اعتبر أن استبعاد طارق حامد يمثل علامة استفهام، لا سيما وأنه من اللاعبين الجيدين.

فتحي مبروك

وأشاد مبروك بالأداء الذي قدمه "الفراعنة" خلال المواجهة، معتبرا أن نتيجة مباراة مصر والجزائر إيجابية، بعدما قادت "منتخب الساجدين" للصعود في الصدارة.

في المقابل، شبه أشرف قاسم، نجم الزمالك السابق، البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، بنظيره الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدرب السابق لـ"الفراعنة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل