المحتوى الرئيسى

الشركة المنتجة لمسلسل Emily in Paris تروج له قبل طرحه 22 ديسمبر - اليوم السابع

12/08 10:03

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل الدراما والرومانسية Emily in Paris مجموعة من اللقطات التشويقية للعمل المقرر طرحه بداية من يوم 22 ديسمبر الجارى، وسيتكون من 10 حلقات تصل مدة كل حلقة نصف ساعة.

وتدور أحداث Emily in Paris حول مديرة تسويق طموحة في العشرين من عمرها من شيكاغو، حصلت بشكل غير متوقع على وظيفة في باريس عندما استحوذت شركتها على شركة فرنسية للتسويق الفاخر، تم تكليفها بتجديد استراتيجيتها الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي، وتشرع في حياة جديدة في باريس مليئة بالمغامرات والتحديات، وهي تتنافس في الفوز على زملائها في العمل، وتكوين صداقات، والتنقل في العلاقات الرومانسية الجديدة.

ويقوم ببطولة مسلسل الدراما والرومانسية كل من ليلى كولينز، فلبين ليروي بوليو، اشلي بارك، لوكاس برافو، صموئيل أرنولد، برونو جويري، كميل رزات، وليام عبادي، تشارلز مارتينز، كيت والش.

مسلسل Emily in Paris اقتحم قائمة Nielsen لأفضل 10 عروض تجذب مشاهدة للأسبوع التالي من عرضها الأول، لتتخطى مسلسلات "Grey’s Anatomy" و"Criminal Minds".

كما انضم الممثل لوكاس برافو الذى اشتهر بـ دوره في سلسلة Emily in Paris، إلى النجوم العالميين جوليا روبرتس وجورج كلوني وكايتلين ديفر لبطولة الفيلم الجديد Ticket To Paradise، وفقا للتقرير الذى نشرعلى موقع "deadline".

فيلم Ticket To Paradise سيدورفي إطار كوميديا ورومانسية، وسيكون من إنتاج شركة Universal Pictures، على ان يقوم المخرج أول باركر (Mamma Mia! Here We Go Again)، بإخراج العمل الجديد، كما كتب باركر السيناريو مع دانيال بيبسكي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل