المحتوى الرئيسى

كثافات مرورية بالشوارع والطرق الرئيسية في القاهرة الكبرى

12/08 09:32

ظهرت كثافات مرورية فى عدد من شوارع ومحاور القاهرة والجيزة صباح اليوم الأربعاء، تزامن مع توافد العمال والموظفين على مقار أعمالهم وتوجه الطلاب لمدارسهم، وكثف رجال المرور تواجدهم فى أماكن الكثافات المرورية لتسيير الحركة المرورية وتسهيل مرور السيارات بالطرق والشوارع.

أما عن الطرق والشوارع الرئيسية التى شهدت كثافات مرورية صباح اليوم الأربعاء، فكانت أعلى الطريق الدائري بإتجاه السلام والهرم ونزلة قليوب ومنطقة المرج ونزلة مؤسسة شبرا الخيمة.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد في الاتجاه القادم من مناطق الزهراء إلى نفق كارفور المعادي، وكثافات مرورية من مدينة نصر باتجاه زهراء المعادي، وكذلك أعلى كوبري أكتوبر وشارع الجلاء وشارع طلعت حرب وميدان التحريات، وبعض المناطق بمدينة نصر، وشارع مكرم عبيد وعباس العقاد وأحمد فخري.

وتواجد رجال المرور فى الشوارع والميادين لرفع السيارات المعطلة والمتسببة في تعطل الحركة بالطرق والشوارع، كما تواجد رجال المرور للحد من الحوادث، عبر شن حملات مرورية مكثفة لرصد المخالفين.

وفى سياق آخر، حدد قانون المرور الجديدة غرامات مالية لمن يتأخر في تجديد رخصة المركبة، حيث تبدأ الغراماة من 300 جنيه وحتى 3 آلاف جنيه حسب المخالفة.

وتتراوح الغرامة المالية ما بين 1500 جنيه و3 الآف جنيه في حالة قيام قائد السيارة بالإعتداء على ضابط المرور أثناء قيامه بتأدية عمله ودفع قيمة الغرامة في حالة تجاوز السرعة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل