المحتوى الرئيسى

حصاد 2021.. نجوم الكرة يدخلون "عش الزوجية" من أفشة وديانج لوردة وأوباما - اليوم السابع

12/08 08:37

جاء عام 2021 مليئًا بالأخبار السعيدة لنجوم كرة القدم فى الملاعب المصرية وكان بمثابة موسم الزواج لنجوم الساحرة المستديرة، حيث أعلن عدد كبير منهم زواجه بعد علاقات عاطفية دامت لسنوات طويلة وخطفت الانظار فى الوسط الكروى بحفلات زفاف صاخبة ووصلات رقص لعرسان الساحرة المستديرة وهو مانرصده فى السطور التالية..

فى 14 أكتوبر الماضى إحتفل محمد مجدى أفشة نجم الأهلى ومنتخب مصر بحفل زفافه بأحد فنادق القاهرة، بحضور نخبة من مشاهير الكرة فى مصر، حيث كان اللاعب ألغى الاحتفال بليلة الحنة التى كان مقررا لها مسقط رأسه فى قرية كومبرا بناهيا بالجيزة، وذلك بسبب ظروف جائحة كورونا التى تتطلب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

"أفشة"، الطفل الحالم كان يحتضن الكرة وهو نائم مع بلوغه السابعة من عمره، حيث بدأ تعلقه بالمستديرة فخطفت قلبه وسيطرت على مشاعره ووجدانه وعقله، ولكن تزامن ذلك مع مساعدة أسرته فى العمل، سرعان ما اختار طريق الاستقرار ودخول عش الزوجية ليواصل رحلة التألق مع المارد الاحمر والفراعنة.

فى 26 يوليو الماضى  إحتفل حمدي فتحي نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر بحفل زفافه بأحد فنادق التجمع الخامس وسط حضور مشاهير القلعة الحمراء سواء السابقين أو الحاليين من زملاؤه بالمارد الأحمر وأعضاء الجهاز الفنى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى بجانب الجهاز الفنى للفراعنة.

مع انضمام حمدى فتحى للنادى الأهلى توقع له الكثيرون أن يكون خليفة للعديد من اللاعبين المميزين الذين لعبوا فى مركزه، ولكنه بات لاعباً خارج نطاق المقارنة، فهو يستحدث طريقة لعب راقية وتألق واضح فى كل الأدوار التى أسندت له ليصبح جوكر الأهلى.

احتفل المالي اليو ديانج لاعب وسط الأهلي بحفل زفافه في مسقط رأسه بمالي فى 2 ديسمبر، بعدما تسببت ارتباطات الأهلي طوال الفترة الماضية في تأجيل الاحتفال بدخوله عش الزوجية.

ديانج وزوجته

واستغل اليو ديانج توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في كأس العرب، لإقامة حفل زفافه في مالي وسط أهله وأصدقائه، قبل العودة إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلي استعدادا لاستكمال منافسات الموسم الحالي.

استغل النيجيري إيزي إيميكا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، تواجده في نيجيريا مع الفريق البورسعيدي، لخوض مباراة ريفرز يوناتيد، واحتفل بزفافه.

وشارك اللاعب النيجيري مع المصري في مباراة ريفرز يونايتد، ثم احتفل بزفافه، مساء ذات اليوم، ثم عاد اللاعب مع بعثة ناديه لمصر لبدء الاستعداد لخوض مباراة العودة.

وبعد سنوات طويلة من العزوبية احتفل رامي ربيعة، مدافع النادي الأهلي، بخطوبته فى 29 أكتوبر الماضى ونشر ربيعة صورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام خلال احتفاله بخطوبته.

أحتفل كريم فؤاد لاعب الأهلى  بخطبته في حفل عائلى فى الاول من سبتمبر الماضى وذلك عقب انتقاله للقلعة الحمراء قادما من فريق النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .  

واحتفل مصطفى البدرى، نجم النادى الأهلي المعار لفيوتشر إف سى، بخطوبته وسط حفل عائلى بسيط فى 8 أكتوبر الماضى ، ويقود مصطفى البدرى  فيوتشر فى أولى مواسمه بدورى الأضواء والشهرة بعد إعارته موسمين من القلعة الحمراء.

وفى 6 يوليو 2021 احتفل يوسف أوباما نجم الزمالك بحفل زفافه  في أحد الفنادق مستغلاً فترة توقف الدوري وقتها ، وحضر نجوم القلعة البيضاء سواء الحاليين أو السابقين لمشاركة أوباما فرحته بدخول عش الزوجية.

فى 15 أغسطس الماضى احتفل أحمد علاء مدافع المصرى البورسعيدى  الحالى والاهلى السابق بحفل زفافه بأحد فنادق مدينة نصر بحضور زملاء اللاعب بالقلعة الحمراء وطلائع الجيش والمصرى وأيضاً نجوم الزمالك زملاء شقيقه محمود علاء نجم القلعة البيضاء.

وفى 24 يونيو الماضى أعلن عمرو وردة، لاعب منتخب مصر بخطوبته في حفل عائلي مصغر حضره أهل العروسين، وأقام عمرو وردة حفل خطوبته في سرية مكتفيا بأهل العروسين، ولم يوجه الدعوة لعدد من زملائه سواء في المنتخب أو الأهلى.

وفى 19 يونيو الماضى أقام محمد عبد الغنى مدافع الزمالك حفل زفافه بأحد الفنادق بحضور زملاؤه فى القلعة البيضاء ومنتخب مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل