المحتوى الرئيسى

اليوم.. جامعة الأقصر تشارك في المنتدى العالمي للتعليم العالي

12/08 03:45

تشارك جامعة الأقصر بوفد برئاسة الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس الجامعة، في فعاليات المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي، والذي ينطلق  اليوم الأربعاء، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

اقرأ أيضا|الأقصر تستعد لإقامة مؤتمر «الشباب.. آمال وتطلعات»

وتشارك جامعة الأقصر، في فعاليات المنتدى الذى يقام فى نسخته الثانية بعنوان (رؤية المستقبل) في الفترة من 8 حتى 10 ديسمبر  الجاري، في العاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة 13 الف مشارك وحضور رئيس الفيفا وأكثر من 100 متحدث.

 ويناقش المنتدى عددًا من المحاور المختلفة والأنشطة التى ستُنفذ فى صورة اجتماعات، وندوات، وورش عمل، وحلقات نقاشية، ومحاضرات علمية، تتحدث جميعها فى إطار مستقبل العمل -إعداد وتأهيل الطلاب وشباب الباحثين لوظائف المستقبل - احتياجات أسواق العمل المحلية والدولية فى ظل تداعيات جائحة كورونا.

من ناحية أخرى أعرب  الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، عن شكره وتقديره لاتحاد طلاب العام الماضي، مع انتهاء فترة اتحاد طلاب العام الماضي وتسليم مهام الأعمال للمجلس جديد.

وقال خلال لقاء عقده  مع اتحاد طلاب الجامعة الجديد بمقر الإدارة المركزية للجامعة أن التجربة الديمقراطية لطلاب الجامعة شهدت تفاعلا كبيراً يعكس وعي الطلاب وإدراكهم لدورهم في العمل العام وخدمة زملائهم من الطلاب.

وأضاف أن جامعة الأقصر جامعة وليدة، وهو ما يلقي بالعبء والمسئولية على اتحاد طلابها الجديد، موضحا أنه تم فتح قنوات الحوار المباشر الراقي بين الطلاب والإدارة العليا للجامعة، مشدداً على ضرورة أن يكون أعضاء الاتحاد الجديد على علم بكل ما شهدته الجامعة من تطوير وتوسع ورفع الكفاءة، مهنئا طلاب الجامعة الذين خاضوا الانتخابات وأظهروا حبهم للوطن وأعربوا عن استعدادهم لتحمل المسؤلية والعطاء والعمل من أجل مستقبل زاهر لجامعة الأقصر. 

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل