المحتوى الرئيسى

عموتة: سنعالج الأخطاء قبل مواجهة الجزائر

12/08 11:02

أكد حسين عموتة مدرب المنتخب المغربي صعوبة المواجهة المقبلة في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر،أمام الجزائر مشيرا إلى أن الهدف من المشاركة في البطولة هو التعلم واكتساب تجربة مهمة مع نوعية مغايرة من المنتخبات.

وأضاف مدرب منتخب المغرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة أنه كان متخوفا للغاية من "عدم التركيز والاسترخاء" بسبب ضمان التأهل المبكر ، حيث لم يظهر الفريق في الشوط الأول بالمستوى المطلوب وحدثت أخطاء على مستوى التمركز والتمرير والانتشار ما أدى إلى خسارة الكرة في المواجهات المباشرة، مشيرا إلى أن الشوط الثاني شهد عودة الفريق لأجواء اللقاء والتحكم في زمام الأمور وكان أكثر صرامة في الهجوم ما أدى إلى ضمان الفوز بالمباراة.

وأوضح عموتة أنه سيعمل على معالجة بعض الأخطاء قبل المواجهة المقبلة في الدور ربع النهائي، خاصة وأن المواجهات في الدور المقبل عبارة عن ديربيات أفريقية وعلى الفريق التجهيز لها ومراقبة أداء الفريق المنافس الذي سيواجهه في هذا الدور، مشيرا إلى أنه سيحاول استغلال الأخطاء والتركيز على نقاط القوة والضعف لدى المنافس.

ومن جانبه أعرب أيمن الحسوني لاعب المنتخب المغربي الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة عن سعادته بتحقيق العلامة الكاملة في المجموعة، مضيفا أن المباراة لم تكن سهلة، ومنتخب بلاده لعب أمام فريق قوي، مشيدا بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل