المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | أبرزها العنكبوت والجريمة والكاهن .. 11 فيلما تتنافس على إيرادات موسم نص السنة

12/08 14:30

تنتظر دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة طرح مجموعة من الأفلام التى ستتافس على الفوز بكعكة موسم نص العام، وهى فيلم أبو صدام الذى عرض في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ونال بطله محمد ممدوح جائزة أفضل ممثل عن دوره في العمل، ويطرح الفيلم في دور العرض السينمائي في 22 ديسمبر الجاري.

والفيلم من بطولة محمد ممدوح وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، علي قاسم، علي الطيب، وقصة وإخراج نادين خان، وتأليف محمود عزت.

كذلك يشارك فيلم مربع برمودا في سباق موسم نص العام، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في 22 ديسمبر، وتدور أحداثه حول حالة نفسية تصيب بطلي العمل مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل، ويواجهان العديد من الصعوبات، وكل ذلك في إطار كوميدي ساخر. 

أما فيلم الكاهن فيعرض يوم 29 ديسمبر الجاري، ويتناول مخاطر التكنولوجيا التي غزت عالمنا في السنوات الأخيرة، والقرصنة المعلوماتية التي تسيطر على العالم، في إطار من الإثارة والتشويق، والفيلم بطولة حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، ودرة.

وبعد عرضه ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة في أكتوبر الماضي، يعرض فيلم قمر 14 فى دور العرض السينمائي يوم 29 ديسمبر الجاري، وتدور أحداثه في 5 حكايات مختلفة حول قصص الحب والرومانسية في المجتمع، والفيلم من بطولة خالد النبوي، شيرين رضا، ياسمين رئيس، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، وغادة عادل.

بينما يطرح فيلم الجريمة في دور العرض السينمائي يوم 5 يناير المقبل، وهو يدور في فترة السبعينيات من القرن الماضي، ويسرد مجموعة من الصراعات في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل للمجرم المحترف أحمد عز الذي يقابل منة شلبي في الأحداث. 

كما يعرض هذا الموسم فيلم العنكبوت، الذي يعد أكثر الأعمال الفنية المنتظر عرضها بسبب بدء تصويره منذ قرابة عامين، ومن المقرر طرحه في دور العرض 5 يناير المقبل، ويدور في إطار أكشن تشويقي مثير حول تاجر مخدرات يخترع مادة مخدرة، ويبيعها للشباب، مما يجعله محط أنظار الشرطة التي تطارده، والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين.

كما ينتظر عرض فيلم من أجل زيكو، في دور العرض السينمائي يوم 5 يناير، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول سائق يعمل على عربة نقل، ومتزوج من منة شلبي ولديهما ابن يسمى زيكو، والعمل من بطولة منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز.

كما يبدأ عرض فيلم برا المنهج، في 15 ديسمبر الجاري، وهو من إخراج عمرو سلامة، وتأليف خالد دياب وعمرو سلامة، وبطولة روبي، ماجد الكدوانى، عمر شريف، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، ودنيا ماهر، والعديد من ضيوف الشرف منهم أحمد أمين.

وفي 15 ديسمبر، يعرض أيضًا فيلم ريتسا، وهو بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصرى، يوسف عثمان، مى الغيطى، مريم الخشت، وكارولين عزمى، والفيلم من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسرى

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل