المحتوى الرئيسى

حمدي الميرغني ضيف شرف الجزء السادس من "الكبير أوي" - E3lam.Com

12/08 12:32

كشف الفنان حمدي الميرغني عن مشاركته كضيف شرف في الجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي”، بطولة الفنان أحمد مكي.

قال “الميرغني” في لقائه مع برنامج “MBC Trending” المذاع على شاشة MBC 4: “أنا صورت قبل ما أصحاب المسلسل يصوروا، يعني أنا طالع ضيف، فبقولهم أنتوا بتصوروا للضيف قبل ما تصوروا نفسكم”.

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

أشار إلى أن صناع المسلسل ما زالوا في البداية، حيث بدأوا منذ أسبوع، مضيفا: “المخرج أحمد الجندي أستاذنا طبعا، وأنا اشتغلت معاه كتير، فأول ما كلمني، أنا علاقتي بمكي عمرها ما كانت شغل، فأنا نفسي، يعني أنا بتعامل في الشغل إن أنا واحد من الجمهور، اللي بحبه بشتغل معاه بعيدا بقى عن الحسابات، يعني فيه ناس بتحسبها أنا مش هينفع اطلع ضيف، أنا لا”.

استكمل أن أحمد مكي فنان كبير وهو يعشقه، مضيفا أنه شارك بأول حلقة يتم تصويرها وكان سعيدا جدا، لافتا إلى أنه أيضا انتهى من تصوير “تماسيح النيل” الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

واصل أن الفيلم تأليف لؤي السيد وهو تعاون معه كثيرا، مضيفا أن الفيلم من إخراج سامح عبد العزيز، لافتا إلى أنه من المنتظر أن يطرح قريبا.

فيلم “تماسيح النيل” بطولة مصطفى خاطر، حمدي الميرغني، خالد الصاوي، محمد ثروت، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، هنادي مهني، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين. وتأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل