المحتوى الرئيسى

البطاقات الصفراء تتحول لأهداف في مباراة منتخب مصر والجزائر 

12/08 01:56

تحولت لغة التقدم خلال مباراة مصر والجزائر إلي عدد البطاقات الصفراء وليس الأهداف في ظل استمرار نتيجة التعادل بين المنتخبان خلال المباراة المقامة بينهم على ملعب ستاد الجنوب ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة ببطولة كاس العرب 2021 المقامة حاليا بقطر.

وتحصل حتي الان منتخب الجزائر على 3 بطاقات صفراء لبلايلي وتوجاي ودراوي مقابل 3 بطاقات صفراء لمنتخب مصر لأكرم توفيق وحمدي فتحي والسولية

وقبل المباراة الجارية تقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة ” 6 أهداف ” دون اهتزت شباكهما بأية هدف بالإضافة الى التساوي في قواعد اللعب النظيف،  بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط. ويختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات أمام الجزائر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد الجنوب.

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.

وتنص اللائحة علي أنه في حالة التساوي في كل شئ مما سبق يتم النظر إلي اللعب النظيف ، ثم اللجوء في النهاية إلي قرعة لكسر التعادل.

وبشأن لائحة اللعب النظيف تشير اللائحة  كالتالي :

أن الإنذار يخصم نقطة من الرصيد والطرد بإنذارين يخصم 3 نقاط والطرد المباشر يخصم 4 نقاط  والطرد المباشر للاعب يملك إنذار يخصم 5 نقاط من رصيدك.

وحال انتهاء المباراة بهذه النتيجة سيتم اللجوء الي القرعة عقب تساوي المنتخبين في كل شئ .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل