المحتوى الرئيسى

افتتاح المؤتمر الدولي الحادي عشر لنقابة أطباء أسنان الدقهلية

12/08 01:54

انطلقت مساء أمس الثلاثاء فعاليات المؤتمر الدولي  الحادي عشر لنقابة أطباء الأسنان بالدقهلية، أقيم المؤتمر تحت رعاية المحافظ الدكتور أيمن مختار والدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة.

اقرأ أيضا|جامعة المنصورة تشارك في برنامج "التبادل المصري الأمريكي للمراكز الجامعية"

شهد الافتتاح الدكتور محمد  قناوي رئيس جامعة المنصورة السابق ورئيس شرف المؤتمر والدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية والدكتور إيهاب هيكل نقيب أطباء أسنان مصر والدكتور وليد حسن رئيس الإدارة المركزية لطب الأسنان بوزارة الصحة والدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء الدقهلية ورئيس المؤتمر والدكتور حسام رفعت مقرر المؤتمر،كما شهده الدكتور أشرف العزب مدير طب الأسنان بمديرية الصحة بالدقهلية .

وتستمر أعمال المؤتمر على مدار 3 أيام بمشاركة لفيف من أطباء الأسنان من الدول الأوربية والعربية وعمداء وأساتذة طب الأسنان بالجامعات المصرية وأطباء الأسنان بوزارة الصحة .

ويهدف المؤتمر لتبادل الخبرات العلمية في اطار التعليم الطبي المستمر واكتساب المزيد من الخبرات وزيادة التوعية والاهتمام بطب الأسنان من خلال مناقشة أحدث ما توصل إليه العالم في مجال طب الأسنان.

يناقش المؤتمر عدد من الأبحاث العلمية المهمة من خلال جلسات الجلسات العلمية وورش العمل والعروض الحية.

هذا إلى جانب المحاضرات التي يلقيها عدد من الأساتذة من جامعات مصرية وفرنسية ومغربية ولبنانية وسعودية وذلك حول الجديد في عالم طب الأسنان.

وأكد الدكتور حاتم الجندي نقيب أطباء أسنان الدقهلية ورئيس المؤتمر بأنه سوف يقام على هامش المؤتمر أضخم معرض لطب الأسنان تشهده مدينة المنصورة، حيث تشارك فيه أكثر من 35 شركة عالمية كبرى بعضها يشارك لأول مرة في المعرض، حيث يتم تقديم تخفيضات لأطباء الأسنان المشاركين في المؤتمر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل