المحتوى الرئيسى

كيروش مواجهة الأردن في ربع النهائي لن تكون سهلة وراض عن نتيجة الجزائر

12/08 02:05

عبر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري عن رضاه عن التعادل الإيجابي 1 / 1 الذي حسم مباراة فريقه أمام نظيره الجزائري اليوم في ختام الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة كأس العرب FIFA قطر2021 . 

وقدم كيروش في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التهنئة لجميع اللاعبين المصريين والجزائريين الذين خاضوا المباراة، لأنهم يستحقون الإشادة من جماهير كرة القدم، مشيرا إلى أن المباراة كانت رائعة من الجانبين واستمتع بها الجماهير، كما أن الأجواء كانت مثالية لكرة قدم

وأضاف أن المنتخب فقد في الشوط الأول لاعبين بسبب الإصابة، وكان من الصعب العودة بعد هذا الوضع الصعب، لكن اللاعبين تمكنوا من العودة في الشوط الثاني عبر اللعب بصورة جماعية، حيث من دخل في الشوط الثاني لعب بصورة رائعة، لذلك يستحق جميع اللاعبين الإشادة والتقدير . 

  وأوضح أن اللاعبين المصابين لم يتأكد بعد مشاركتهم في المباراة المقبلة أمام الأردن، حيث سيخضعون للكشف الطبي يوم غد ومن ثم سيتم تحديد مصيرهم، مشيرا إلى أنه سيسعى لاستعادة عافية الفريق بشكل عام قبل المواجهة المقبلة. 

 وأشار كيروش إلى أن اللاعبين سواء المصريين أو الجزائريين خاضوا المباراة بروح قتالية وحماس برغم انهم متعبون، حيث خاضوا ثلاث مباريات في وقت قصير. 

 وحول مواجهة الأردن في الدور ربع النهائي والمقررة يوم السبت المقبل ، أوضح ان المباراة ستكون صعبة وليست سهلة على الإطلاق كما يعتقد البعض، لافتا إلى أن نسبة الفوز بالمباراة ستكون مناصفة مع المنافس، خاصة أن مثل هذه المباريات يكون لها خصوصية مختلفة بعيدا عن جمع النقاط. 

 وشدد على أنه سيبدأ بداية من الغد في التفكير في استراتيجية المباراة المقبلة، و التركيز على تشكيل اللاعبين المستعدين لخوض مباراة الاردن في ظل إصابة أكثر من لاعب ، مشيرا إلى أن سيركز على الفوز في المباراة المقبلة، ومواصلة المشوار لحصد اللقب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل