المحتوى الرئيسى

جدل بسبب صورة منسوبة لوالدة سعاد حسني.. ومحبو السندريلا يكشفون حقيقتها

12/08 01:50

صورة منسوبة لوالدة الفنانة سعاد حسني

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة زعموا أنها للسيدة «جوهرة محمد حسن» والدة  الفنانة الراحلة سعاد حسني ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين، حيث شارك بعضهم الصورة عبر حساباتهم بينما نفى آخرون أنها والدة السندريلا.

ونشرت إحدى الصفحات الصورة المنسوبة لوالدة الفنانة سعاد حسني وعلقت عليها :«للوهلة الأولى تظن أنها سعاد حسنى ولكنها صورة والدتها ..فاذا كان الجدل القائم بخصوص أصول والدها فهي في النهاية تشبه والدتها المصرية التي لا جدال عليها». 

وفي السياق نفسه صدق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة لوالدة السندريلا، وأثارت الصورة دهشتهم نظرًا للشبه الشديد بينها وبين «السندريلا»، إذ قالت إحدى المتابعات يحمل اسم حسابها «شيمو محمود»: «شبهها جدًا سبحان الله» بينما أشارت متابعة أخرى تحمل اسم «آية الرحمن»: «سبحان الله كأنها سعاد».

وأوضح محمد نعيم، مؤسس جروب «محبي السندريلا»، أن الصورة المتداولة ليست للسيدة جوهرة محمد والدة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وإنما استخدم بعض محترفي فن تعديل الصور مهاراتهم في «فوتوشوب» على إحدى صور السندريلا المتداولة والشهيرة للفنانة الراحلة.

وكشف خلال حديثه لـ«الوطن» أن الصورة ليست حقيقية إنما وضع البعض لمستهم الخاصة على صور قديمة لها انتشرت عبر مواقع التواصل لتظهر وكأنها حقيقية رغم ما أجري عليها من تعديلات، مؤكدًا أنه يمتلك صورة حقيقية لوالدة الفنانة سعاد حسني بصحبة والدتها ووالدها الخطاط السوري الأصل محمد كمال حسني البابا وظهرت خلالها السندريلا وهي بعمر شهور.

وقبل 20 عاماً خرج عشرات الآلاف من المصريين في جنازة مهيبة وودعوا جثمان سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني التي وافتها المنية في العاصمة البريطانية لندن في ظروف غامضة.

وكانت سعاد حسني قد سقطت في 20 يونيو من عام 2001 من شرفة شقتها في الطابق السادس من البناية التي كانت تقيم فيها خلال رحلتها إلى لندن وسط مزاعم بأن سبب وفاتها الغامض حتى الآن بين أقاويل عائلتها وأصدقائها في وسائل الإعلام وأمام القضاء.

خلال السطور التالية نوضح تفاصيل رحلة أحمد الصياد، موظف بالمدينة المنورة مع المدح في حي الحسين داخل منطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة.

ربح رجل أمريكي ثروة طائلة من مسابقة يناصيب بسبب حركة خاطئة فعلها بالصدفة، إذ اشترى تذكرتين وكلتاهما ربحت، وصار يملك حوالي 780 ألف دولار بفضل حركة خاطئة.

حذّر استشاري التغذية، علي الحداد، من خطر كبير لا ينتبه إليه الكثيرين من المواطنين، وهو ظهور علامة بيضاء على الخبز إذ أن ذلك يعد إشارة تحذيرية بخطر كارثي.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل