المحتوى الرئيسى

"الأفضل في العالم".. ميسي يغير رأي مبابي عن كريستيانو رونالدو

12/08 10:01

يبدو أن كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قد غير رأيه بشأن رأيه في أفضل لاعبي العالم، بسبب زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكان مبابي قد نشر تغريدة في عام 2020، بعد مباراة بين منتخبي فرنسا والبرتغال في دوري أمم أوروبا، اعتبر فيها أن كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أفضل لاعب في التاريخ، من خلال بعض العلامات التي تشير إلى كلمة "GOAT"، أو الأفضل على مر العصور.

ويبدو أن مبابي قد غير رأيه مؤخرا، وتحديدا بعد الفوز الذي حققه باريس سان جيرمان على كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4-1، الثلاثاء، في الجولة السادسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة شهدت تألق ليونيل ميسي، المُتوج مؤخراً بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم للمرة السابعة في تاريخه، حيث سجل هدفين، فيما تكفل كيليان مبابي بهدفين آخرين.

كيليان مبابي وكريستيانو رونالدو

وقال مبابي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية عقب اللقاء: "من السهل أن تلعب مع ليونيل ميسي، إنه أفضل لاعب في العالم، الفائز بالبالون دور قبل أيام، لقد سجل ثنائية اليوم، وهو سعيد في باريس، وأتمنى أن يساعدنا في المستقبل".

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن تعاقد باريس مع ميسي في ميركاتو صيف 2021، جاء من أجل إقناع مبابي بالبقاء في العاصمة الفرنسية وعدم الانتقال لريال مدريد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس بنهاية الموسم الحالي، لكنه رفضه جميع عروض التجديد التي عرضت عليه من إدارة النادي الفرنسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل