المحتوى الرئيسى

كارتيرون يجهز خطة إعداد الزمالك فى معسكر الإمارات - اليوم السابع

12/08 01:33

يرسم الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، خطة تجهيز اللاعبين خلال معسكر الإعداد الذى سيقيمه الفريق الأبيض فى الإمارات خلال شهر يناير المقبل.

وبدأ كارتيرون فى تحديد البرنامج الذى سيتم اتباعه خلال معكسر الإعداد بالإمارات، حيث يرغب الخواجة الفرنسى فى الخروج من المعكسر بأكبر المكاسب الفنية.

ومازالت إدارة نادى الزمالك تدرس إلغاء الاتفاق مع الشركة المنظمة لمعكسر الإمارات وتعويض الفريق بمعكسر أخر، لعدة أسباب، فى مقدمتها عدم حصول الزمالك على مقابل مادى من المعسكر، كما أن الشركة المنظمة لها واقعة مؤسفة مع الزمالك فى عهد مرتضى منصور بقيامها بالتعاقد مع النادى على معسكر اوروبى ثم أخلت بشروط التعاقد وتم إلغاء المعسكر، وستقوم الإدارة القانونية فى النادى بدراسة عقد المعسكر للعمل على فسخه قانونيا.

فى سياق أخر، يقوم مجلس إدارة نادى الزمالك، بدراسة جميع عقود اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجارى، من قبل اللجنة التى كانت مكلفة بإدارة شئون النادى برئاسة حسين لبيب.

ويقوم المجلس بدراسة كافة عقود الإعارات فى مقدمتهم محمد صبحى حارس المرمى المعار لصفوف فاركو، وكذلك عمر كمال عبد الواحد للوقوف على البنود الاساسية التى تم وضعها فى العقد، لاسيما أن عقد إعارة محمد صبحى يمنح فريق فاركو أحقية شراء اللاعب بشكل نهائى مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك فى نهاية موسم الإعارة، كما تقوم الإدرة بدراسة عقد عمر كمال للوقوف على مدة الإعارة وإمكانية إعادة اللاعب من جديد عقب نهاية الموسم وفتح القيد للزمالك، خاصة وإن عمر كمال لم يتم قيده فى الزمالك من قبل بسبب تلك الأزمة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل