المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة: مبروك عودة الروح لمنتخب مصر 

12/08 01:31

أبدي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سعادته بتأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلي ربع نهائي كأس العرب كأول المجموعة عقب التعادل مع الجزائر في ختام مرحلة المجموعات ، فضلا عن تحقيق اللاعبة هنا جودة ذهبية العالم في تنس الطاولة.

وقال وزير الشباب والرياضة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :” مبروك عودة الروح .. منتخب مصر وفوز معجزة تنس الطاولة هنا جودة بذهبية العالم مختلط”.

و أسفرت مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب عن 4 مواجهات قوية في الدور ربع النهائي للمسابقة المقرر إقامته يومي الجمعة والسبت المقبلين .

واكتمل عقد المتأهلين إلي ربع نهائي كأس العرب بتأهل 8 منتخبات وهم قطر وعمان من المجموعة الأولي وتونس والإمارات عن المجموعة الثانية والمغرب والأردن عن المجموعة الثالثة ومصر والجزائر عن المجموعة الرابعة.

وجاءت المواجهة الأولي بين تونس ” أول المجموعة الثانية” مع عمان ” ثاني المجموعة الاولي ” بينما يلتقي قطر ” أول المجموعة الأولي ” مع الإمارات “ثاني المجموعة الثانية ” .

وستجمع المواجهة الثانية بين مصر “أول المجموعة الرابعة ” والأردن ” ثاني المجموعة الثالثة ” بينما تجمع المواجهة الرابعة بين المغرب ” أول المجموعة الثالثة مع الجزائر ” ثاني المجموعة الرابعة” .

ففي المجموعة الأولي تأهل منتخب قطر عقب تصدره للمجموعة برصيد 9 نقاط ثم منتخب عمان الذي تأهل وصيفا برصيد 4 نقاط .

وفي المجموعة الثانية تأهل منتخب تونس متصدرا برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن الإمارات الوصيف .

وفي المجموعة الثالثة تأهل المغرب برصيد 9 نقاط ثم الأردن وصيفا برصيد 6 نقاط . .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل