المحتوى الرئيسى

«المصري اليوم» تنفرد بنشر موعد وحفل زفاف عمر كمال وشيماء المغربي | المصري اليوم

12/08 00:46

هل هي دعاية لأغنية جديدة ؟ .. «المصري اليوم» تكشف حقيقة ارتباط عمر كمال

بعد براءته من «الإساءة لمصر».. أحمد موسى يعتذر لـ عمر كمال على الهواء

مفاجأة في 15 ديسمبر.. عمر كمال يكشف تفاصيل صورته مع شيماء مغربي

كشفت المصري اليوم، حقيقة ارتباط المطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، بعدما نشر الثنائي عدد من الصور وفيديو يجمعهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الثنائي خلال الأيام الماضية، يرتديان البدلة البيضاء وفستان الزفاف الأبيض، وكانا يحملان بوكيه ورد، ليظهروا بشكل خطوبة، مما أثار تساؤلات الجمهور حول خطوبتهم، وما إذا كان ذلك دعاية لأغنية جديدة.

وأكد مصدر في تصريح خاص لـ«المصري اليوم» أن الفنان عمر كمال ارتبط بالمطربة شيماء المغربي، حيث تم قراءة الفاتحة للثنائي خلال الأيام الماضية في أجواء عائلية وفي خصوصية تامة، مؤكدا أن الصور المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليست دعاية لأغنية جديدة، كما حدث في ديو أغنية «أوعدك» للفنانة سمية الخشاب وعمر كمال.

وأوضح المصدر أن عقد قران المطرب عمر كمال، على المطربة شيماء المغربي من المقرر إقامته 16 ديسمبر الجاري، مشيرا إلى أن الفرح سيقام بإحدى الفيلات بدلا من قاعات الفنادق، وذلك حرصا من «كمال» على تنفيذ الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وكان عمر كمال، قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «في مفاجأة للجمهور يوم 15 ديسمبر للجمهور سيتم الإعلان عنها».

صورة للمطرب عمر كمال والمطربة شيماء المغربى

عمر كمال وشيماء المغربي - صورة أرشيفية

وكان قد شارك المطرب عمر كمال متابعيه عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام بصورة له تجمع بينه وبين المطربة المغربية شيماء المغربي، معلقًا عليها «مفيش مبروك»، مما أثار التساؤلات لدى معجبيه عن حقيقة ارتباطه.

وظهر عمر كمال، مرتديًا بدلة بيضاء، حامًلا بوكيه ورد أحمر، إلى جانبه المطربة شيماء المغربي ترتدي فستانا أبيض، ليترقب الآلاف من متابعيه عبر منصات التواصل الاجتماعي باقي التفاصيل بخصوص حقيقة خطبته.

وتساءل بعض المتابعين عن حقيقة هذه الصورة وهل هي ارتباط وخطبة بالفعل؟ أم دعاية وإعلان لعمل فني جديد يجمع بين الفنان عمر كمال والمطربة شيماء المغربي، ويتم الترويج له بهذه الحيلة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يروج فيها عمر كمال لعمل فني يجمع بينه وبين فنانة أخرى، حيث سبق له ذلك مع الفنانة سمية الخشاب حيث جمعهم سويًا كليب «أوعدك» وحققت الآلاف المشاهدات عبر يوتيوب.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل