المحتوى الرئيسى

"جنن الجماهير".. حكم إيطالي "مثير للجدل" يقود ديربي الهلال والنصر | سعودى سبورت

12/08 00:26

كشفت تقارير صحفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، عن حكم ديربي الرياض بين الهلال والنصر، في الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بغريمه التقليدي النصر، في تمام الثامنة مساء يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022.

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فأن الحكم الدولي الإيطالي باولو فاليري يقود ديربي الرياضي بين فريقي الهلال والنصر بالدوري السعودي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة من 10 مباريات، بينما يقبع النصر في المركز السابع برصيد 17 نقطة من أصل 11 لقاء.

باولو فاليري.. حكم ديربي الرياض بين الهلال والنصر

فاليري بات حكماً دولياً يوم 1 يناير 2011، وحصل على جائزة جيوفاني ماورو المرموقة المخصصة لأفضل حكم إيطالي متميز في موسم 2010-2011، وحاز جائزة رياضي العام من عمدة روما جياني إليمانو في كامييدوجليو.

وهو حكم مباراة الأهلي والشباب في الجولة الأخيرة من دوري زين للمحترفين على استاد الأمير عبدالله الفيصل، موسم 2011-2012، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق لتحسم الدولي لصالح الليوث.

وتم اختيار فاليري ليكون حكم نهائي كأس آسيا بين قطر واليابان، والذي انتهى بفوز العنابي بثلاثة أهداف لهدف، وتوج اللقب القاري عام 2019.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل