المحتوى الرئيسى

أتلتيكو مدريد يرافق ليفربول إلى الدور التالي وبورتو إلى الدوري الأوروبي

12/08 00:25

انتهت مجموعة الموت بدوري أبطال أوروبا بصعود أتلتيكو مدريد رفقة ليفربول إلى الدور التالي، فيما سيتجه بورتو إلى الدوري الأوروبي، بينما خرج ميلان خالي الوفاض.

علم ملعب سان سيرو، استضاف ميلان ليفربول وعينه على النقاط الثلاثة، منتظرًا ما سيحدث على الجانب الآخر في ملعب “الدراجاو” بالبرتغال.

تقدم ميلان أولاً في الدقيقة 30 عبر ركلة ركنية على يسار مرمى ليفربول، نفذت عرضية قوية متوسطة الإرتفاع إلى داخل منطقة الجزاء خدعت الحارس أليسون ووصلت لفيكايو توموري الذي سدد كرة مباشرة إلى داخل الشباك.

تعادل الريدز في الدقيقة 35 بعد تسديدة قوية عن طريق أليكس تشامبيرلين من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مايك مينيان بصعوبة بالغة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد صلاح بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

سجل ليفربول الثاني في الدقيقة 55 بعد خطأ فادح من المدافع فيكايو توموري استغله ساديو ماني ونجح في استخلاص الكرة ثم انطلق إلى داخل منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس مايك مينيان بصعوبة لترتد وتجد متابعة سريعة برأسية لديفوك أوريجي وضعت الكرة داخل الشباك.

انتهت المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 2-1، ليحصد الريدز نقطته الثامنة عشر(العلامة الكاملة)، تاركًا ميلان في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

AC Milan (1.48) 1-2 (1.57) Liverpool

— The xG Philosophy (@xGPhilosophy) December 7, 2021

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل