المحتوى الرئيسى

بعد استضافته يوسف سوستة..شريف عامر يشرح أسباب انتشار أغنية "شيماء" | فيديو

12/07 23:53

استعرض الإعلامي شريف عامر مجموعة من الإحصائيات الإلكترونية، شرح من خلالها أسباب انتشار أغنية "شيماء" ليوسف سوستة، الذي استضافه في حلقة سابقة من برنامجه، وتعرض لانتقادات بسبب ذلك.

وخلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر، أوضح شريف عامر أن الإحصائيات تأتي من مؤسستي Hootsuite و We Are Social وهما من أكبر المؤسسات العالمية المهتمة بالنشاط الإلكتروني في جميع أنحاء العالم.

ووفقا للإحصائيات التي عرضها البرنامج، جاءت مصر في المركز رقم 15 في متوسط الوقت المستخدم على الإنترنت في العالم يوميا، في المرحلة العمرية بين 16 و 64 سنة، ويقضي المصريون في المتوسط 7 ساعات و36 دقيقة يوميا على الإنترنت.

وأضاف شريف عامر أن النشاط الأول لمستخدمي الإنترنت المصريين هو مشاهدة الكليبات الموسيقية الجديدة لعمرو دياب، أو محمد حماقي، أو تامر حسني، أو كليب "شيماء"، وتأتي مصر في المركز رقم 11 في الوقت المخصص لمنصات التواصل الاجتماعي بعدد ساعات يفوق المتوسط العالمي وهو ساعتان وربع الساعة، حيث تظهر الإحصائيات أن المستخدمين المصريين يمضون 3 ساعات يوميا في تصفح مواقع التواصل لغير أغراض العمل أو البحث.

يذكر أن يوسف سوستة اشتهر خلال الأيام الماضية بسبب مهرجان بعنوان "شيماء" انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل