المحتوى الرئيسى

من «حبه جنة» إلى «سيبنا القماص».. حسام حبيب في عيون شيرين - المصري لايت

12/07 23:46

«النجمة شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل حول انفصالها من حسام حبيب.. وتؤكد وقوع الطلاق رسميا».. خبر نشرته الصفحة الرسمية للفنان شيرين عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لتؤكد من خلاله انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب.

«حبة جنة أنا عشت فيها قربه فرحة حلمت بيها، ده اللي بيه إحلو عمري ده اللي أنا هدي له عمري، ياما ليالي بستني لقاه».. فيديو كليب أصدرته الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر «يوتيوب» في 1 فبراير 2019، وشاركها حينها زوجها المطرب حسام حبيب بظهوره كبطل للفيديو الكليب.

وتفاجأ حينها الجمهور بالمشاهد الرومانسية بين الثنائي مما جعلهم يثنون على فكرة الفيديو كليب بينهما، وتوجيه «شيرين» كلمات الأغنية لزوجها بشكل مباشر.

وحصد الفيديو كليب الذي جمعهما حتى الآن منذ طرحه أكثر من 75 مليون مشاهدة.

بعد طرح أغنية الفيديو كليب والذي كان من ضمن ألبوم «نساي»، اختفت النجمة شيرين عبدالوهاب من الساحة الفنية لفترة كبيرة، وبالتزامن مع اختفائها أخذت تظهر العديد من الأزمات بينها وبين «حبيب».

نفي الثنائي لأكثر من مرة عبر حسابتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وجود أي خلافات على مدار أكثر من عامين تقريبًا، ولكن في النهاية أعلنت «شيرين» انفصالها عن «حبيب» ببيان رسمي عبر صفحتها في الثالث من ديسمبر.

في نفس اليوم التي كشفت فيه «شيرين» عن بيان الطلاق، أصدرت أغنية جديدة عبر «يوتيوب» حملت اسم «سيبنا القماص».

«سيبنا القماص اللي بيزعل ويشهد ناس.. قال بسم النبي حارسه وصاينه عامل حساس.. رافع مناخيره لفوق والباقي يولع بالجاز.. ولا عنده عزيز ولا غالي ولا بيعز عزاز».. بهذه الكلمات بدأت «شيرين» أغنيتها التي حصلت على مليون و300 ألف مشاهدة منذ طرحها.

ومنذ طرح الأغنية ولا سيما أنها تزامنت مع صدور البيان، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين أن تكون الأغنية موجهة لزوجها السابق «حبيب» وذلك بعد وقوع الطلاق بينهما رسميًا، لتتبدل الحالة من «حبه جنة» إلى «سيبنا القماص».

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل