المحتوى الرئيسى

اسمه «علي» وأحيانا «حسن» أو «جلال».. لماذا يخفي سمير صبري نجله الوحيد عن الجميع؟ - المصري لايت

12/07 23:36

«عمري ما اتكرمت على أعمالي في السينما وبينسوني».. تصريح أدلى به الفنان الكبير سمير صبري أثناء استضافته في برنامج «كلمة أخيرة»، جعله يتصدر محركات البحث، ويتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التصريح الحزين للقامة الفنية الكبيرة.

وعلى ذكر علاقة سمير صبري بأسرته في حواره الأحير، كانت دومًا ما تلاحق «صبري» الشائعات حول أنه لا يرغب الزواج أو ما هو سر زواجه الخفي وهل لديه أبناء أم لا.

وفي التقرير التالي، يستعرض «المصري لايت» بعض تصريحات «صبري» المتضاربة حول أسرته ونجله الوحيد، في محاولة لإيجاد إجابات مقنعة عن حياته الأسرية الغامضة.

«من غير مانخش في الجزء الخاص بحياتي الخاصة اللي أنا عامل عليها غموض».. بهذه الكلمات حاول سمير صبري تبرير عدم حديثه عن أسرتة وزواجه في لقاء أجرته معه الفنانة «صفاء أبوالسعود» وتم إذاعته عبر قناة «Art».

«صبري» القلق دومًا من الحديث عن زواجه وأسرته، أرجع ذلك القلق إلى تأثره الشديد بانفصال والده عن والدته، حيث قال: «أي حد مر بتجربة انفصال الأب والأم بيكون عنده مليون تحفظ على الحياة الزوجية، وبيبقي خايف ومش عايز اللي حصل لبابا وماما يحصله وأنا مريت بده».

«4 سنوات وبعدين انفصلنا».. كانت هذه هي أحد المرات التي تنازل فيها «صبري» عن غموض حياته الأسرية، حيث أفصح خلال لقائه مع الإعلامي «عمرو الليثي» في برنامج «واحد من الناس» منذ 5 سنوات، أنه تزوج لمرة واحدة تقريبًا حسبما وصف، وذلك بعد أن سأله الليثي «هل هذه هي الزيجة الوحيدة» فأجابه «تقريبًا وحط تحت تقريبًا 30 خط».

وأشار «صبري» أن اهتمامه بالسينما والفن آنذاك كان سببًا في انفصاله عن زوجته التي توفيت، حسبما قال، وبما أنه تزوج كان من الطبيعي أن يسأله عمرو الليثي عن أبنائه من زوجته، وهو ما أجاب عليه بقوله: «حصل، وسميته (علي) على اسم أخويا، وهي لما انفصلت راحت انجلترا واشتغلت مدرسة للمعوقين».

أعطى صبري حلًا للألغاز التي دارت حول أسرته وزيجاته في هذا اللقاء، بأنه تزوج وأنجب، مشيرا إلى وفاة كل من زوجته وأبنه، لكنه عاد لإثارة الغموض مرة أخرى مع الإعلامي «عمرو الليثي» في البرنامج ذاته منذ 10 أشهر فقط.

«سني ما يسمحش لعلاقات».. كانت تلك إجابة «صبري» على سؤال الليثي حول علاقاته العاطفية الحالية، لكن الغريب في الأمر كان إجابته على السؤال الذي تلاه «ابنك أخباره إية؟».

«فل الحمدلله».. اقتضب صبري إجابته، وزاد عليها من الغموض أكثر عندما رفض الإفصاح عن عمره، حيث قال: «خلينا حلوين، فوق التلاتين، هو عايش في نيوكاسل بإنجلترا من زمان لأن أمه الله يرحمها كانت من البلد دي، واتجوز وخلف، هو دكتور واسمه (حسن)، وعندي 3 أحفاد (طارق ونيللي وفايزة)».

«حسن» أم «علي»؟ حي أم ميت؟ أسئلة قد تتبادر في ذهنك الآن وأنت تقرأ وتشاهد الحوارات المقتضبة للفنان الغامض، لكن بالرجوع للوراء وفي حوار نادر أجراه «صبري» مع الإعلامي الكبير «مفيد فوزي» قد نجد أدق الإجابات التي نبحث عنها.

«حد بيقولك يا أبو جلال؟».. سؤال باغت به الإعلامي مفيد فوزي مقدم برنامج «مفاتيح» الذي كان يذاع عبر فضائية «دريم»، الفنان سمير صبري الذي أجابه «لأ مفيش».

لم يتوقف «فوزي» عند إجابة «صبري» المقتضبة، بل فسر سبب سؤاله قائلًا: «معرفش لية خطرت في بالي إني أقولك يا (أبو جلال)، لأني عاوز الناس تعرف اللقب ده هو لقب ابنك جلال».

لم يجد صبري مخرجًا في تلك اللحظة فأجابه «أيوة وهو اسم أبويا بالمناسبة».

«الناس لا تعلم وأنا واحد من هؤلاء، جلال ده عمره كام سنة دلوقت؟».. حاول مفيد أن يستدرج صبري أكثر للإفصاح عن المزيد من التفاصيل عن حياة نجله «جلال» ليجيبه باقتضاب كعادته «هو 36 سنة، وعايش في لندن بيشتغل دكتور بشري».

«36» عاما هذا العمر الذي ذكره صبري لمرتين في برنامجي مفيد فوزي وعمرو الليثي والفرق بينهما سنوات عديدة، يجعلنا ننتبه أن ثمة سرا حول نجل سمير صبري لا يريد الإفصاح عنه، والذي كشف البرنامج عن صورتهما معًا خلال الحديث.

«أمه كانت إنجليزية وكان اسمها (ديت) وحبينا بعض 3 سنين».. اختصر صبري روايته عن علاقة العاطفية بزوجته في هذا اللقاء إلى عام واحد، رغم أنه أخبر جمهوره في لقاء سابق أنه تزوج منها لمدة 4 سنوات ثم حدث الانفصال.

ولم يكتف بذلك، بل أعلن أيضا مع مفيد فوزي أن الانفصال لم يحدث، قائلا: «اتجوزنا في السر عشان والدي كان عايز يعمل فرح، وعشنا في الزمالك وكانت بتشتغل مدرسة وخلفت (جلال) في أخر سنة».

وتابع: «خدت جلال وسافرت وهو عنده سنة لأنها مقدرتش تعيش معايا لأني كنت بحب الفن، وقالت لي مش قادرة على الحياة دي في مصر، تعالي لندن واشتغل وعيش هناك، وبقيت بسافر أقعد شهرين وأرجع».

على الرغم من إزالة صبري الستار عن اسم زوجته الإنجليزية «ديت» في بداية حديثه عنها مع مفيد فوزي، إلا أنه بعدما حكى قصة مقابلتهما وحبهما وزواجهما السري، أشار في نفس اللقاء إلى أن اسمها «موريين» دون أن ينتبه إلى ذلك.

لم يترك سمير صبري أي مذيع أجرى معه حوارا فرصة كافية لطرح عدة أسئلة تدور حول زواجه السري وعلاقته بنجله، حتى أن الإعلامي محمود سعد عندما طرح عليه نفس الأسئلة في حواره الأخير معه منذ عام، والذي أذيع عبر قناة النهار، اختصر إجابته بأنهتزوج إنجليزية في السر خوفًا من رفض والده لواء الجيش لزواجه من أجنبية، وأنهما عاشا معًا وأنجبا في السر، وذلك بعد أن انتهى من دراسته الجامعية في عامه الـ19، وهي الرواية التي رددها في أغلب لقاءاته، تاركا حالة الغموض مستمرة حول حقيقة زواجه واسم نجله الحقيقي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل