المحتوى الرئيسى

رسميًا.. عودة الدراسة «أون لاين» غدًا في هذه الجامعة - الناس.نت .. وراء كل حجر قصة

12/07 23:31

أكد دكتور عبدالحميد السيد، نائب رئيس جامعة دمنهور للدراسات العليا، عودة الدراسة «أون لاين» غدًا في جميع الكليات، نظرا لسوء الأحوال الجوية وحفاظا على سلامة الطلاب.

ووجه نائب رئيس جامعة دمنهور خطابًا لعمداء الكليات، بأن تكون الدراسة غدا الاربعاء الموافق 8/12/2021، «أون لاين»، بجميع كليات الجامعة، وذلك وفق الجداول الدراسية المعتمدة.

من ناحية أخرى شهدت محافظة البحيرة اليوم، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على كل مدن ومراكز المحافظة، لاسيما المدن الساحلية كفر الدوار، المحمودية، ادكو، رشيد، وذلك مع نشاط لحركة الرياح، الأمر الذي استدعى عودة الدراسة «أون لاين» بالجامعة.

كما ترفع محافظة البحيرة، درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس السئ، حيث تم نشر معدات الأمطار، طبقا للبيان الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية، بأنه سيسود عدد من المحافظات موجة طقس سئ مع نشاط للرياح المحملة بالأتربة.

ومن جانبها حذرت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من حالة الطقس التي تتعرض لها البلاد خلال الأيام القادمة، وقالت إن البلاد ستشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بالقاهرة الكبرى والمحافظات، وذلك من الخميس حتى الأحد المقبل.

ونوهت الأرصاد إلى أن القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد ستشهد نشاطا في حركة الرياح الجنوبية الغربية تعمل على إثارة الرمال والأتربة وتصل للعاصفة على المناطق المكشوفة ما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية في تلك المناطق.

وفي السياق ذاته توقعت هيئة الأرصاد اضطرابا في حركة الملاحة البحرية على غرب البحر المتوسط، ويصل ارتفاع الموج إلى 5 أمتار، وسرعة الرياح إلى 65 كم في الساعة، مع سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد.

فيما تطالب هيئة الأرصاد المواطنين باتخاذ كل التدابير الممكنة وغلق النوافذ جيدا، وحذرت مرضى الصدر والجيوب الأنفية من عدم الخروج في مثل هذه الأجواء، وطلبت من السائقين القيادة بحذر على الطرق السريعة لانخفاض مستوى الرؤية الأفقية.

«محدش يخرج من البيت» تحذير عاجل لـ6 فئات بعدم مغادرة المنزل غدًا... عاجل https://t.co/QWvAYwj9yP #الناس_نت

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل