المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة تهاجم أبو تريكة: «ما الإنجاز في هجومك على المثلية»

12/07 22:48

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إن الفارق كبير بين محمد صلاح قائد المنتخب الوطني ومحمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق على المستوى الديني، مؤكدةً: "الفارق كبير بين ما حققه صلاح والصورة السيئة والمشوهة التي يقدمها أبو تريكة وجماعته الإرهابية، أما أبو تريكة يحب يلعب بالكلمات ويبيعها وهو ما ظهر في ملف المثلية الجنسية أثناء تحليل مباريات الدوري الإنجليزي".

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "في هجومه على المثلية، ما الإنجاز في الذي قاله أبو تريكة؟، ليه يبقى فخر العرب عشان قال كده، تصريحاته مجرد كلام وخلاص". 

وتابعت وهبة أن هجوم أبو تريكة على المثلية الجنسية "كلام في غير موضوعه"، إذ أنه يعمل في قناة رياضية تذيع مباريات وتقوم بتحليلها، متسائلةً: "هل يبحث عن دور أو موقف؟! كل اللي عمله إنه مأخدش موقف، ليه ممتنعش عن تحليل المباريات؟! يعني إيه يطلب اللاعبين في الدوري الإنجليزي ميلعبوش المباريات ومطلبتش من القناة إنها تحتج وتوقف نقل هذه المباريات حتى لا تدخل بيوت العالم العربي والإسلامي كنت سأضرب لك تعظيم سلام لو فعلتها لماذا لم تجرؤ على ترك الهواء؟!".  

وواصلت وهبة "كل ده لأنك موظف بتقبض وحريص تاخد أجرك، سلوك إخواني بامتياز، أقول كلام وأخلي الناس تصفق وأتاجر بالدين وأخلي الناس تتعاطف وعلى المستوى العملي شعارات وكلام، مفيش إخواني بياخد موقف".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل