المحتوى الرئيسى

الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على كسر ماسورة غاز بالطالبية

12/07 23:32

تكنت الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على كسر ماسورة غاز بالطالبية، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا.

حيث أنقذت العناية الإلهية وسرعة تدخل الأجهزة المعنية سكان حي الطالبية، من كارثة محققة؛ إثر كسر ماسورة غاز، تم إخطار اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بانتقال الحماية المدنية بالجيزة

اقرأ أيضا|السيطرة على حريق في شقة سكنية بالمنيب

تلقى غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إخطار من شرطة النجدة، بكسر ماسورة غاز بالعقار رقم 35 شارع عامر عبد المولى المتفرع من شارع العروبة.

على الفور أمر اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بانتقل سيارات إطفاء للسيطرة في حالة حدوث أي انفجار أو حريق، يرافقهم طوارئ الغاز بالتنسيق مع شركة الكهرباء، وتم إصلاح الكسر، وإعادة ضخ الغاز إلى المنطقة مجددًا، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

في سياق آخر، تمكنت الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة المنيب بدائرة قسم شرطة الجيزة دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البداية عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة المنيب بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل