المحتوى الرئيسى

عاجل.. الاتحاد يمنع انتقال نجمه إلى النصر بهذه الطريقة

12/07 03:00

وشهدت الفترة الماضية انتقادات قوية وجهتها إدارة الاتحاد لوكيل اللاعب سعود عبدالحميد بسبب عدم الرد على العرض المقدم للتجديد مع اللاعب.

وكشفت إذاعة “ألف ألف” السعودية، أن سعود عبدالحميد سوف يوقع مع الاتحاد عقداً جديداً ليستمر مع العميد فترة أخرى.

وأشارت إلى أن إدارة أنمار الحائلي قد قررت توقيع عقد جديد مع عبدالحميد بعد تفرغه من المشاركة في بطولة كأس العرب بمقابل يصل لـ17.5 مليون ريال، وذلك للإبقاء على اللاعب الشاب الذي سينتهي عقده الحالي في يناير المقبل.

وأوضح حساب الإذاعة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “مصادر برنامج المنصة من داخل البيت الاتحادي تشير إلى اقتراب إسدال الستار على المسلسل الجدلي لتجديد عقد سعو عبدالحميد مع النادي بمبلغ يصل إلى (17.5) مليون على أن يتم التوقيع فور فراغه من مهمته الوطنية مع الأخضر في كأس العرب الجارية حالياً في قطر”.

لذا؛ سيكون تجديد عقد سعود مع الاتحاد بمثابة ضربة قاصمة لنادي النصر الذي كان يتطلع للحصول على توقيع اللاعب في يناير المقبل.

أنمار الحائلي رئيس الاتحاد كان قد أعلن قبل أيام، أنه لا يزال مصراً على موقفه بأنه لن يجدد مع سعود عبدالحميد بسبب عدم احترامه هو ووكيله لكيان الاتحاد.

جاء موقف الحائلي بسبب مماطلة سعود ووكيله في الرد على العروض المقدمة من الاتحاد لتجديد عقده اللاعب والذي سينتهي في يناير المقبل 2022.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل