المحتوى الرئيسى

تفاصيل توقيع مذكرة تفاهم بين جهازي تنمية المشروعات وحماية المنافسة

12/07 02:52

قال المهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إننا في تفكير دائم حول كل جديد نستطيع تقديمه، ومن ضمنها "حماية المنافسة"، حيث تم توقيع مذكرة تفاهم بين جهازي "تنمية المشروعات" و "حماية المنافسة" لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد أبو زيد ببرنامج "المواجهة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" مساء الإثنين، أنه تم المناقشة حول الممارسات السليمة والممارسات الاحتكارية، ومن ثم توعية الموظفين ليقومون بدورهم لتوعية المواطنين المستفيدين من المشروعات الصغيرة والمتوسطة، مؤكدا أن الهدف من ذلك معرفة المنافسة العادلة والممارسات الاحتكارية.

اقرأ أيضاً| لجنة مكافحة الفيروسات الكبدية تعلن فحص 439 ألف طالب بالصف الأول الإعدادي

وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، أنهم جاءت إليهم الكثير من الشكاوى بأن أصحاب المشاريع لا يستطيعون العمل بشكل جيد في ظل الممارسات الاحتكارية من البعض في السوق، مما يعوقهم، مضيفا: لم نكن وقتها نعلم هل هذه ممارسة عادلة أم لا، لذلك فكرنا في عمل البروتوكول للمعرفة من الخبير المختص في جهاز حماية المنافسة.

وأكد أنهم يريدون مساعدة أصحاب المشروعات وأيضا تدريب أنفسهم على الممارسات العادلة في السوق، لذلك فإن البروتوكول سيعود بالنفع على الجهاز وعلى أصحاب المشروعات.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل