المحتوى الرئيسى

مطعم يعلن خصم 25% للجميع في حالة فوز مصر على الجزائر بـ5 أهداف

12/07 02:10

ينتظر المنتخب المصري مباراته مع الجزائر، في قمة نارية، اليوم الثلاثاء، بدور المجموعات ببطولة كأس  العرب المنظمة لأول مرة تحت إشراف الفيفا، بعد غياب القمة 11 عامًا، آخرها مباراة نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية عام 2010، حين انتصر المنتخب المصري بنتيجة 4 لا شئ.

وفي إطار الحديث عن مباراة مصر والجزائر، أعلن مطعم بيتزا عن خصم 25% لجميع العملاء اليوم، ولكن بشرط أن يفوز المنتخب المصري بنتيجة 5 مقابل صفر على الجزائر، وهي نتيجة يرجع متابعي كرة القدم صعوبتها، نظرًا للفوارق الفنية الكبيرة التي يتمتع بها منتخب الجزائر، فأغلب عناصر الفريق الثاني «الدكة»، يلعبون في أندية أوروبا، فما حال الفريق الأساسي.

يحاول نادر جابر، صاحب المطعم، أن يستخدم طرق مثيرة للدعاية والإعلان، ليقوم المتابعين بمشاركة العرض المثير للجدل، وهو ما يساعد في تقديم دعاية مجانية، كما أنه تعود على طرح العروض المتعلقة بالأحداث الجارية.

يروي «نادر»، لـ«الوطن»، أنه رغم صعوبة فوز المنتخب بنتيجة 5 أهداف، إلا أنها ليست مستحيلة، والمنتخب المصري فاجأنا بالفوز 4 مقابل لا شئ ضد السودان، ويقر «نادر»، أن تلك الطريقة من العروض هي نوع من الدعاية، التي تعمل على استفادة العميل منها، وتكلفتها تعد أقل كثيرًا من الأموال التي تدفع لشركات الدعاية والإعلان: «العميل لما يفرح وهو بيتعامل معاك، بيبدأ يعلن هو عنك غصب عنه، عن طريق إنه يقول عليك لصحابه وقرايبه، وبكده نكون ضربنا عصفورين بحجر، كسبنا الزبون ومادفعناش فلوس في الدعاية».

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

خلال السطور التالية نوضح تفاصيل رحلة أحمد الصياد، موظف بالمدينة المنورة مع المدح في حي الحسين داخل منطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة.

ربح رجل أمريكي ثروة طائلة من مسابقة يناصيب بسبب حركة خاطئة فعلها بالصدفة، إذ اشترى تذكرتين وكلتاهما ربحت، وصار يملك حوالي 780 ألف دولار بفضل حركة خاطئة.

حذّر استشاري التغذية، علي الحداد، من خطر كبير لا ينتبه إليه الكثيرين من المواطنين، وهو ظهور علامة بيضاء على الخبز إذ أن ذلك يعد إشارة تحذيرية بخطر كارثي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل