المحتوى الرئيسى

رجل يربح 780 ألف دولار عن طريق الصدفة: «نعمة من ربنا»

12/07 02:10

تذاكر اليانصيب التي اشتراها توماس

بحركة خاطئة فعلها بالصدفة البحتة، أصبح رجل أمريكي غنيًا جدًا بين ليلة وضحاها، وربح 780 ألف دولار، إذ اشترى تذكرتين متطابقتين وكلاهما ربح في مسابقة يناصيب، وصار يملك ثروة ضخمة يحلم بها الكثيرون، ولو نصفها. 

لم يكن الرجل، الذي يعيش في ولاية كارولينا الشمالية متأكدًا مما إذا كان قد اشترى تذكرة في مسابقة يانصيب «Lucky for Life» الشهيرة في الولاية التي يسكنها أم لا، لذلك ملأ نموذج الشراء عبر الإنترنت مرتين، بحسب موقع «cnn» الأمريكي.

ويقول الأمريكي صاحب الحظ السعيد، سكوتي توماس، البالغ من العمر 49 عامًا، الذي يعيش في مدينة تسمى «فايتفيل»: «كنت مستلقيا على السرير وأشاهد مباراة كرة سلة على التلفزيون، وسرحت قليلا في قرعة اليناصيب، ولكني لم استطع تذكر ما إذا كنت أكملتها أم لا».

ويتابع سكوتي توماس: «فتحت الإنترنت وقمت بملئ استمارة شراء جديدة مرة أخرى، وفي صباح اليوم التالي سأل ابني عن سبب وجود مبلغين مختلفين مدرجين، عندها أدركت أنني أخطأت وتقدمت بالشراء مرتين».

اتضح أن الحظ ابتسم في وجه سكوتي توماس يوم 27 نوفمبر الماضي، يوم الإعلان عن نتيجة القرعة، إذ ربحت التذكرتان اللتان اشتراهما، وتمنحه كل واحدة فيهما 25 ألف دولار كل عام مدى الحياة، وهذه الجائزة هي ثاني أكبر جائزة لـ «Lucky for Life»، بعد جائزة الـ1000 دولار في اليوم مدى الحياة، وفقًا لموقع اليانصيب.

وعن شعوره عندما علم بأنه صار صاحب ثروة ضخمة بين ليلة وضحاها، يحكي توماس: «عندما أدركت أنني فزت، لم أصدق ذلك حقًا، وتأكدت أن الله يحبني وأنني في نعمة كبيرة».

«توماس» الذي يعمل سائقا للشاحنات، اختار أن يأخذ مبلغًا إجماليًا قدره 780 ألف دولار لكلتا التذكرتين بدلاً من الدفعات السنوية، وفقًا لموقع اليانصيب «Lucky for Life»، قائلاً إنه يريد الاستثمار في أعماله، وسداد الفواتير، ومساعدة عائلته وربما شراء منزل.

قالت الدكتورة رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد والعلاقات الإنسانية، إن عم الطفل محمود سبب ما يحدث له، واتضح ذلك من خلال انفجاره بالبكاء بمجرد سماعه أنه يذهب مع عمه.

خلال السطور التالية نوضح تفاصيل رحلة أحمد الصياد، موظف بالمدينة المنورة مع المدح في حي الحسين داخل منطقة الجمالية التابعة لمحافظة القاهرة.

ربح رجل أمريكي ثروة طائلة من مسابقة يناصيب بسبب حركة خاطئة فعلها بالصدفة، إذ اشترى تذكرتين وكلتاهما ربحت، وصار يملك حوالي 780 ألف دولار بفضل حركة خاطئة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل