المحتوى الرئيسى

المصرى القاهرى يتوج بالسوبر المصرى لكرة القدم السباعية

12/07 02:00

Arial, "sans-serif"; font-size: 14pt;'>حقق فريق المصري القاهري الفوز على فرسان الإرادة بأوسيم،  بنتيجة 3-2 في مباراة السوبر المصري لكرة القدم السباعية، في أول بطولات الاتحاد المصري لرياضات اللاعبين ذوي الشلل الدماغي للموسم الرياضي 2021-2022  والتي أقيمت على ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي.

 

وتوج لاعب المصرى القاهري محمود جمال هلال بجائزة هداف المباراة، فيما حصل اللاعب محمد عادل حمزة  لاعب نادي أوسيم على جائزة أحسن لاعب بالبطولة.

وحضر مباراة المصري القاهري وفرسان الإرادة بأوسيم، أسرة البطل الراحل طارق مصطفي وهدان، والتي أقيمت البطولة باسمه وكل من اللواء عبد الرحمن شلش وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة، ومحمود عبدالعزيز عضو لجنة البطل البارالمبى

وقال الدكتور أحمد أدم، رئيس اتحاد الشلل الدماغي، إن البطولة تحمل اسم الرباع البارالمبي المرحوم طارق مصطفى وهدان الذي توفى بفيروس كورونا كنوع من أنواع التكريم لروحه الطاهرة.

وكان الاتحاد حريصا منذ إشهاره وانطلاق بطولاته على إطلاق أسماء الأبطال البارالمبين السابقين على بطولاته كنوع من التكريم لهم على ما قدموه للرياضة البارالمبية المصرية.

وفي نفس السياق،  تحدت الدكتور محمد دسوقي، نائب رئيس الاتحاد وعضو لجنة تطوير كرة القدم السباعية بالاتحاد الدولي، أن كرة القدم السباعية تشهد اهتماما كبيرا هذا العام متمثلا في زيادة عدد البطولات من أجل الارتقاء بالمستوى الفني للاعبين.

وأضاف أن الاتحاد سوف يشارك في بطولة العالم بإيطاليا ٢٠٢٢ كخطوة على طريق التأهل لأوليمبياد فرنسا ٢٠٢٤.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل