المحتوى الرئيسى

شطة: يجب أن يكون هناك حرص من الاتحاد الأفريقي على عدم إلغاء كأس الأمم الأفريقية (فيديو)

12/07 02:00

Times New Roman",serif; mso-ascii-theme-font:major-bidi;mso-hansi-theme-font:major-bidi;mso-bidi-language: AR-EG' lang="AR-EG">قال الكابتن عبد المنعم شطة، نجم النادي الأهلي السابق، إن الاتحاد الافريقي يجب أن يعلن عن وجود مشاكل من عدمه في تنظيم الكاميرون النسخة المقبلة من كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف عبد المنعم شطة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هناك مشاورات بين الاتحاد الأفريقي والحكومة الكاميرونية، لبحث إقامة بطولة الأمم الأفريقية، والأخيرة لم تعلن عن عدم جاهزيتها  للبطولة.

وتابع: البنية التحتية لملعب الافتتاح لم يتم استكمالها حتى الآن، وهناك لجنة الفيفا موجودة في الكاميرون لاستلام الملاعب، مشيرا إلي أنه يجب أن يكون هناك حرص من الاتحاد الأفريقي على عدم إلغاء بطولة كبيرة مثل كأس الأمم الأفريقية.

وأكمل:  الاتحاد الأفريقي سبق وأن سحب البطولة من عدة دول منها مدغشقر بعد فشلها في إنهاء التجهيزات الخاصة بالبطولة، مشيرا إلي أن هناك 3 دول قد تكون جاهزة لاستقبال بطولة الأمم الأفريقية، وهي مصر والمغرب وجنوب أفريقيا.

وأشتر إلي إن المغرب بها إغلاق تام في المطارات بسبب كورونا، وجنوب إفريقيا يوجد من متحور أوميكرون الذي يغزو أراضيها في الأيام الأخيرة.

وأوضح:  إلى أنه من الصعب على مصر تنظيم بطولة للمرة الثانية على التوالي، ويتم إسناد المهمة لها قبل شهر من موعد البطولة المحدد سلفا.

وأختتم: قد يتم تأجيل البطولة لمدة أسبوع على الأقل حال طلب الكاميرون لتجهيز ملاعبها، معلقا، قرار التأجيل أصعب من الإلغاء.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل