المحتوى الرئيسى

لاعب منتخب الجزائر يعلق على نظافة شباك الشناوي ويتوعد

12/07 01:49

أكد أمير سعيود لاعب منتخب الجزائر علي أهمية مباراة منتخب مصر والمقرر لها اليوم في منافسات كأس العرب .

وعلق سعيود في تصريحات تلفزيونية عن عدم إستقبال مرمى محمد الشناوي حارس الفراعنة أي أهداف حتي الان ضاحكا: "اليوم سنفتح عداد الأهداف ".

وأضاف :"محمد الشناوي حارس كبير وعلى مستوى عالي وأتمنى التوفيق للجميع وهدفنا الفوز وتصدر المجموعة".

وأشار :" أرحب بإخواننا المصريين لا توجد أي مشكلة بين مصر والجزائر فعلاقة البلدين أكبر من ذلك وعلاقة أخوة منذ زمن فهي مباراة خاصة وديربي وبمثابة مناسبة لتطوير العلاقات أكثر ".

 وشدد:"سنظهر أنفسنا أننا منتخب جاء للمشاركة في البطولة من أجل التتويج بالبطولة".

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيرة الجزائري في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

و تأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر والجزائر ، هي المباراة رقم 29 بينهما سواء رسمية أو ودية ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 28 مباراة ، بواقع 7 لقاءات في تصفيات كأس العالم ، بجانب 5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، فضلاً عن 4 مواجهات ضمن تصفيات أمم أفريقيا ، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية ، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية ، واخري في دورة البحر المتوسط ، فضلاً عن 8 مباريات ودية.

ويتفوق المنتخب الجزائري علي نظيرة المصري ، حيث فاز منتخب الجزائر في 11 مواجهة ، مقابل 8 انتصارات للفراعنة ، في حين حسم التعادل 9 مواجهات بينهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل