المحتوى الرئيسى

بالريش واللولي الأبيض.. أغرب إطلالات شريهان |صور

12/07 01:49

ولدت الفنانة شريهان سنه 1964 وظهرت مواهبها في تقليد الفنانين والرقص منذ نعومة أظافرها والتي خطفت أنظار المشاهدين وتربعت في قلوبهم حتى وقتنا فهي أيقونة للفن والتمثيل والغناء.

ودائما ما كانت تبهر جماهيرها وعشاقها بإطلالاتها المميزة والغريبة على المسرح وشاشة التلفزيون، والتي حفرت في خاطرهم مظهرًا رائعا ومميزا يتذكرونه دائما، لذلك سنعرض لكم أجمل وأغرب إطلالات شريهان على مدار أعمالها .

فمن أكثر الفساتين التى حازت على إعجاب الجماهير وكانت مميزًة عن باقي الإطلالات، حيث ارتدت فستانا باللونين الأحمر والأزرق والذي يتميز بديل طويل من الريش الملون ممزوج باللونين، ووضعت تاجا بنفس شكل الفستان .

وظهرت بإطلالة أخرى مميزة أيضًا بفستان يتميز بريش طويل باللون الموف والذي يتميز بعدة إكسسوارات ، وصففت شعرها بشكل مميزة وجعلته ملموماً.

كما تألقت أيضًا بإطلالة غريبة أخرى ومميزة باللون الأبيض التي تميزت بالزخارف واللولي الأبيض وكان من أكثر فساتينها اللمميزة التى حازت علي أعجاب جماهيرها .

وحازت شريهان علي مكانه كبيرة لدى كثير من عظماء الوسط حيث أهدتها كوكب الشرق أم كلثوم شيكولاته إعجابا بموهبتها، وقد لعبت دور طفلة في أول ظهور سينمائي لها في فيلم «قطة على نار» عام 1977 وقد حصلت على أول بطوله لها في فيلم «الخبز المر» مع وحش الشاشة فريد شوقى والعملاق محمود عبد العزيز قبل أن تتم عامها العشرين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل