المحتوى الرئيسى

مستقبل وطن يفوز على صالات المنيا بهدفين في ثامن جولات الدوري الممتاز 

12/07 22:33

تمكن فريق مستقبل وطن من الفوز على فريق المنيا لكرة الصالات بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على صالة مدينة نصر ضمن ثامن مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم .

وكان قد استقبل فريق المنيا هدفا خلال المباراة، وكثف اللاعبون من هجماتهم في محاولة لإدراك التعادل، ولكن نجح فريق مستقبل وطن في التماسك وإحراز هدفا آخر قبل نهاية المباراة بثواني قليلة .

عقب مباراة اليوم يتوقف رصيد فريق المنيا عند ١٣  نقطة بينما ارتفع رصيد فريق مستقبل وطن إلى ١٨ نقطة .

يقود فريق صالات المنيا كل من : ياسر مصطفى كرئيساً للجهاز ومديراً للكره، ويعاونه محمد أحمد الشهير ب"بسيوني" كمديرا فنيا، وهشام محمد " فيجو" مدربا عاما، وخالد بركه مدرب حراس مرمى، د . كريم عبد الغني أخصائي علاج طبيعي وتأهيل ، و رضا أحمد إداري الفريق.

وفي سياق متصل ،خاض الفريق الاول لكرة الطائرة بنادي المنيا أولى جولاته بالدور التمهيدي من الممتاز "أ" أمام سموحه في لقاء قوي جمعهما على صالة سموحه، وانتهى بنتيجة (٣-١) لأصحاب الأرض، بعد منافسة قوية لأبناء المنيا .

وشهدت المباراة ندية بين الفريقين ، حيث حسم فريق سموحه الشوط الأول بنتيجة (٢٥-١٩)، وتعادل فريق المنيا بحسم الشوط الثاني (٢٥-٢٢)، وتقدمت سموحه بالشوط الثالث (٢٥-١٨)، والرابع (٢٥-١٧).

وقال إبراهيم عبدالحكم المدير الفني للمنيا إن اللاعبون قدموا مباراة قوية، ونالوا إشادة الجميع ، وحققوا الفوز في أحد أشواط المباراة ، ولكن من المعروف قوة الفريق السكندري ووجود العديد من العناصر الدولية لديهم ، مشيدا بأداء لاعبيه وثقته في تقديمهم موسم قوي هذا العام في باقي المباريات المقبلة .

ومن المقرر، استضافة صالة استاد المنيا لفعاليات الجولة الثانية التي ستجمع فريقي المنيا والداخلية، في تمام الرابعة مساء الجمعة ١٠ ديسمبر المقبل.

 يقود فريق المنيا لكرة الطائرة خلال هذا الموسم: إبراهيم عبدالحكم المدير الفني، وخالد أبو الوفا مدرب عام، وياسر محمد يسري مدرب، وأحمد صلاح السويفي اخصائي التأهيل والاصابات، و الحسيني زكريا المعد البدني للفريق، احمد هتلر اداري الفريق .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل