المحتوى الرئيسى

نذير بلحاج: الجزائر قادرة علي استكمال مسيرة اللا هزيمة والفوز على منتخب مصر

12/07 00:53

قال نذير بلحاج، نجم منتخب الجزائر السابق، إن منتخب بلاده قادر على استكمال مسيرة اللاهزيمة خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن مباراة مصر ستكون صعبة ولكن قادرين على الفوز.

وتابع نجم منتخب الجزائر السابق في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "منتخب الجزائر يحقق مسيرة رائعة من اللاهزيمة، ونحن قادرين على تقديم مباراة مميزة ضد مصر وتحقيق الانتصار في النهاية".

ويلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيرة الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء علي ملعب الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

و تأهل منتخبا مصر والجزائر الي الدور ربع نهائي بطولة كأس العرب قبل الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات المجموعة الرابعة.

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأية هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر والجزائر ، هي المباراة رقم 29 بينهما سواء رسمية أو ودية ، حيث سبق وأن التقيا سويا في 28 مباراة ، بواقع 7 لقاءات في تصفيات كأس العالم ، بجانب 5 مباريات في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، فضلاً عن 4 مواجهات ضمن تصفيات أمم أفريقيا ، ومباراتين في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية ، بجانب مباراة وحيدة في دورة الألعاب الأفريقية ، واخري في دورة البحر المتوسط ، فضلاً عن 8 مباريات ودية.

ويتفوق المنتخب الجزائري علي نظيرة المصري ، حيث فاز منتخب الجزائر في 11 مواجهة ، مقابل 8 انتصارات للفراعنة ، في حين حسم التعادل 9 مواجهات بينهما.

في حين يتفوق المنتخب المصري علي نظيرة الجزائري في نسبة التهديف ، حيث سجل لاعبو الفراعنة 35 هدفا ، فيما سجل منتخب الجزائر 33 هدفا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل