المحتوى الرئيسى

أحمد سامي: الزمالك أرسل استغناء حسين فيصل عبر البريد.. ومروان حمدي مظلوم في منتخب مصر

12/07 00:50

قال أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة، إن لاعبه السابق مصطفى فتحي لا مثيل له في مصر، مشيرًا إلى أنه طور معه اللعب في المساحات واستلام الكرة خلال الركض.

وأضاف سامي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "قلت لمصطفى فتحي عندما كان لاعبًا معي في صفوف سموحة (إنسى طريقة اللعب التي كنت تلعب بها في الزمالك)، لأنني كنت غير مقتنع بها، أقصى استفادة من مصطفى فتحي تتحقق في المساحات".

وواصل: "أما عن حسين فيصل، فالأندية الكبيرة أحيانًا يرحل عنها لاعبين جيدين بسبب كثرتهم، حسين تألق في سموحة، وأنا كنت أعرفه عندما دربت طنطا، ولو كان استمر في الزمالك لما انضم للمنتخب".

طالع | وكيل حسين فيصل يكشف المتسبب في رحيله عن الزمالك مجانًا

وأردف: "وكيل حسن فيصل اتصل بي وأخبرني أن اللاعب أصبح حرًا، وقلت له أريد الحصول على خدماته، خاصة وأن اللاعب كان لا يلعب في الزمالك وتم إرسال الاستغناء بشأنه عن طريق البريد، ونفسيته كانت سيئة من الموقف، وأنا لعبت على الجانب النفسي".

وواصل: "مروان محسن كان عليه هجوم من (السوشيال ميديا) وهذا أثر عليه نفسيًا، وذلك لأن أسلوب لعب بعض المدربين لا يُظهِر أداء اللاعب، ومثال على ذلك أنا جلبت مروان حمدي وكنت مصممًا عليه، لأن توظيف أي لاعب مهم، والأخير مظلوم في منتخب مصر لأن توظيف كارلوس كيروش له مختلف عن توظيفه في سموحة، وهذا لا يعني أن طريقة كيروش سيئة، بل على العكس هو يقوم بعمل جيد".

واستطرد: "كيروش خدم منتخب مصر بضم هؤلاء اللاعبين، لأن أي مدرب سيأتي بعده سيكون أمامه قاعدة لاعبين كُثر، وأنا سعيد به لأنه أعطى فرصة للبعض اللاعبين للظهور مع المنتخب".

واستأنف: "كيروش لديه شخصية قوية وتظهر من خلال إصراره على الطريقة التي يلعب بها رغم الانتقادات، وقوة المدير الفني ليست بالصراخ".

وأتم: "مباراة الجزائر متكافئة وستقيس قوة المنتخب، وسيظهر الشكل من خلال الالتحامات البدنية والدفاع والهجوم، والنتيجة أيًا كانت ليست نهاية الكون، لأن كيروش يجرب خطوط الفريق وهذا أمر مهم، وتغيير مراكز اللاعبين أمر جيد وبه مرونة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل