المحتوى الرئيسى

سمير صبري: لم يكرموني في مهرجان القاهرة وبينسوني

12/07 01:26

كشف الفنان سمير صبري، أنه كان من مؤسسي مهرجان القاهرة السينمائي، كما قدم للسينما حوالي 130 فيلمًا، ورغم ذلك فإن مهرجان القاهرة الدولي للسينما لم يكرمه، معقبًا: «ممكن بينسوني، أو بيشوفوا إن شخصيتي كمقدم برامج طاغية على شخصيتي كممثل سينمائي»، موضحًا أنه لا يهتم بهذه التكريمات ولم يحصل على أي تكريم عن أفلامه السينمائية من أي مهرجان.

وأضاف «صبري» في لقاء مع برنامج «كلمة أخيرة» المذاع على قناة «ON» الفضائية، ويقدمه الإعلامية لميس الحديدي مساء الاثنين، أنه جميع أفلامه كانت مبهجة، ولكنه لا يستطيع تقييمها ولكنه سعيد بمسيرته المهنية والفنية وأنه كان مؤديًا غير مزعج أمام الجمهور، مشددًا على أنه درس كيفية خروج الأصوات لإتقان التحدث، كما مثل جميع الأدوار الفنية ومنها الأكشن مثل فيلم «جحيم تحت الماء»، كما أدى أدوارا كوميدية ورومانسية.

وشدد على أنه منذ ثلاث سنوات وجهوا له دعوة في مهرجان القاهرة السينمائي، وتوقع أنهم سوف يكرمونه على أعماله السينمائية، ولكنه فوجئ بأنهم كرموه لإقامته حفلات للمهرجان، مشددًا على أن التكريم الحقيقي بالنسبة له هو عندما يرى الناس في الشارع ويتحدثون معه عن أفلامه ويبدون إعجابهم بهذه الأفلام.

وكشف أنه لم يحب العمل في المسلسلات، لأنه يوجد بها تطويل كثير، لافتًا إلى أنه شعر بأن موهبته الحقيقية ظهرت أمام ميكروفون الإذاعة، مشيرًا إلى أنه ما زال يقدم برنامجًا على الإذاعة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل