المحتوى الرئيسى

شوقى غريب يسمح للاعبى أندية القسم الثانى بمغادرة المعسكر بسبب مباريات الممتاز "ب" - اليوم السابع

12/07 00:31

سمح شوقى غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبى، للاعبين المرتبطين بمباريات رسمية مع أنديتهم بدورى الدرجة الثانية بالعودة لأنديتهم للمشاركة في المباريات الرسمية، ثم العودة لتدريبات المنتخب بداية الأسبوع المقبل.

وكشف شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، في تصريحات له، أن الانتخابات الرئاسية بدولة ليبيا تسببت فى تأجيل بطولة شمال أفريقيا التى كان من المقرر إقامتها خلال ديسمبر الجارى.

وأوضح شوقى غريب، أن البطولة لم يتم إلغاؤها، ولكنها تأجلت لموعد لاحق سيتم تحديده فى الفترة المقبلة، موضحًا أن البطولة ستكون قوية بمشاركة منتخبات شمال أفريقيا، وهذه المنتخبات تضم عددا كبيرا من اللاعبين المحترفين فى الخارج.

وقرر الجهاز الفني، بقيادة شوقى غريب، استغلال هذه الفترة لمنح الفرصة لعدد من الوجوه التي أثبتت نفسها فى المعسكر الأول، قبل الاستقرار على القائمة النهائية التى سيتم الاعتماد عليها خلال المرحلة المقبلة، حيث ستكون هناك مجموعة فى المرحلة الأولى وأخرى فى المرحلة الثانية. 

وأكد شوقي غريب المدير الفني أهمية المرحلة المقبلة فى توفير عدد من المباريات الودية لزيادة خبرات اللاعبين فى الاحتكاك مع مختلف المدارس الكروية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل