المحتوى الرئيسى

طارق جبريل: لا أثق في أي اتفاق يتم حول نادي الزمالك الآن

12/07 00:32

رفض طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق التعليق حول وجود مطالبات بعودته لنادي الزمالك ضمن لجنة جديدة يتم تعيينها من قبل وزارة الشباب والرياضة لإدارة الانتخابات.

وقال طارق جبريل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية etc: "لن أفصح عن كواليس الأمور الدائرة حول عودتي لنادي الزمالك".

وأضاف: "لا توجد أي أمور منطقية حدثت خلال السنة الأخيرة في نادي الزمالك، وهناك سيناريوهات تم تغييرها 3 مرات".

وتابع: "هناك تخبط كبير ووعود واتفاقات لا يتم تنفيذها، ولا أثق في أي اتفاق يتم في نادي الزمالك الآن".

وأتم: "هدفي مصلحة النادي فقط ولن أترشح في الانتخابات المقبلة".

وعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعا مهما مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فى  حضور المستشار طارق ابو زيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعه مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل .

شهد الإجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل  .

و  تطرق الاجتماع لموعد فتح باب الترشيح  لانتخابات نادي الزمالك وتقرر أن يعقد  مجلس إدارة نادي الزمالك جلسه يوم الاربعاء المقبل لتحديد الموعد النهائي لإقامة الانتخابات ويتم إعلانه في الصحف .

ووصف مرتضى منصور  الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقه وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي الا شائعات كاذبه مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الاعلان عن نتيجه الانتخابات وفقا للقانون واللائحة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل