المحتوى الرئيسى

أمير توفيق: من الصعب انضمام فرجانى ساسى للأهلى ومحمد صبحى مش في حساباتنا - اليوم السابع

12/07 00:31

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، أن النادى الأهلى يلتزم بالقوانين والقواعد ولا مانع من الحديث مع أي لاعب حر، ولكن من الصعب انضمام فرجانى ساسى للأهلى.

وقال أمير توفيق في مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "من الصعب انضمام فرجانى ساسى للأهلى، وأي لاعب سيكون حرا من الممكن أن ندخل في مفاوضات معه، ولكن الرأي الفني يعود للجهاز الفني".

وأضاف أمير توفيق: "الأهلى يلتزم بالقوانين والقواعد ولا مانع من الحديث مع أي لاعب حر، والأهلى يمتلك اسكواد كويس جدا وفى كل مركز به لاعب واثنين وثلاثة على نفس المستوى".

وتابع مدير التعاقدات: "ستكون هناك جلسة مع موسيمانى لبحث مسألة تجديد التعاقد مع النادى الأهلى، وهناك رعبة في استمرار موسيمانى مع الفريق".

وأوضح: "أليو ديانج سيكمل مشواره مع الفريق إلا في حالة وجود عرض مغري، وهو من العناصر التي يعول عليها النادى في تحقيق البطولات هذا الموسم".

وأضاف: "أكرم توفيق لم يتلق أي عروض وقمنا بتعديل عقده الموسم الماضى وعقده مستمر لمدة 4 سنوات مقبلة فهو مستمر معنا ولا نفكر في رحيله ونتمنى استمرار تألقه مع الأهلى".

وتابع: "محمد صبحى حارس محترم لكنه ليس على رادارنا لأننا نملك 4 حراس على أعلى مستوى هم محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل